الشعلة

مش قادرة أسامح وبدعي على أبويا.. متصلة تسأل ورد غير متوقع من داعية

اشتكت سيدة تدعى “منى” من أن والدها كان شديد القسوة في المعاملة معها ومع أخواتها البنات ووالدتها، وكان شحيح اليد في الإنفاق عليهن على الرغم من أنه مقتدر وميسور الحال.

وقالت منى، في اتصال هاتفي على فضائية النهار”: “والدي مش بيصرف علينا على الرغم من إن فوائده 20 ألف جنيه في الشهر، وكنت محتاجة حقنة أنسولين في الشهر بـ 100 جنيه قال لي أولعي بجاز قدام أولاد أخته”.

وتابعت: “والدي تزوج على والدتي عشان تجبله الولد عشان (يقشّ) ووالدتي موظفة على قدها وملتزمة وهي اللي كانت بتصرف علينا وكانت ملقبة في شغلها بالشيخ الشعراوي”.

وأكملت: “ابنه اللي خلفه من الزوجة الثانية 14 سنة، ضربه وعوره بالموس في وشه، وأختي اللي كان وقع عليها الظلمي زيي راحت سحبت الفلوس من البنك وقالت لي ملكيش حاجة، قولت لها لا مسمحاكي ولا مسامحة أبوكي، على الرغم من أن أبويا طلقني من جوزي غصب عني”.

ووجه داعية إسلامي إلى كل الأباء الضالمين قائلا: “رسالة إلى كل أب ظالم وجاحد ويبخل على زوجته وأولاده، إن مت على ذلك وتعمدت هذا فأنت من أهل النار”، مستشهدا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة”.

مقالات ذات صلة

تعرف علي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

admin

الصدر يدعو “الإطار التنسيقي” للحفاظ على سلمية التظاهرات

admin

حبس نجل كامل أبو علي 3 سنوات في قضية دهس مي إسكندر

admin