أسرة ومجتمع

مشاجرة أمام مدرسة بالبساتين بين طالبة و5 أشخاص ..والأمن يكشف التفاصيل

تعرضت طالبة لتعدى بعد أداء أمتحان الثانوية العامة ،على يد 5 أشخاص أمام مدرسة بمنطقة البساتين.

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تضمن إدعاء إحدى الطالبات بتعرضها لإعتداءات أثناء أدائها إمتحان بإحدى المدارس بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

وبالفحص تبين قيام الطالبة ووالدتها بتحرير محضر بتاريخ 17يونيو بقسم شرطة المقطم ضد طالبة ووالديها و2 طلاب أخرين بذات المدرسة؛ لتعديهم عليهما بالسب والتهديد بالإيذاء.

كما تبين قيام الطلاب المشكو فى حقهم وأولياء أمورهم بتحرير محضر ضد الشاكية لقيامها بالتشهير بهم وأنكروا تعديهم عليها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

من جانبه ،أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، عن تفويج 870 حاجا من بعثة القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

وأوضح أن الفوج يضم حجاج من محافظتي القاهرة وأسيوط، مشيرا إلى أنهم سيقضون 5 أيام بالقرب من الرسول الكريم، على أن يعودوا إلى أرض الوطن عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو الجاري.

وأضاف أن غرفة عمليات بعثة القرعة بالمدينة المنورة، ستقوم بالتنسيق مع السلطات السعودية، لتنظيم زيارة الحجاج إلى الروضة الشريفة.

وكانت عملية تفويج الدفع الثاني من حجاج بعثة القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، قد بدأت أمس الجمعة؛ حيث تم تفويج 435 حاجا.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button