فن ومنوعات

مسلم يهاجم أحد الأماكن في الساحل: لغوا حفلتي قبلها بساعة

طالب مطرب المهرجانات مسلم نقابة المهن الموسيقية بجلب حقه من أحد الأماكن في الساحل الشمالي وغلقه، وذلك بعدما قام المكان بإلغاء حفل مسلم وإخباره بذلك قبل موعد إحياء الحفل بساعة واحدة فقط وهو أمر غير مهني وغير مقبول حيث أنه كان عليهم إخباره بذلك القرار قبل موعد الحفل بمدة كافية.

مسلم

مسلم يطالب النقابة بغلق أحد الأماكن في الساحل: لغوا حفلتي قبلها بساعة

ظهر مطرب المهرجانات مسلم في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وطالب مسلم من خلال ذلك الفيديو نقابة المهن الموسيقية بغلق أحد الأماكن في الساحل الشمالي بسبب إلغائهم لحفله قبل موعد الحفل بساعة واحدة فقط، وهو ما أثار غضب مسلم وقرر الكشف عن اسم المكان ومطالبة النقابة بغلقه، مؤكدًا أن المكان كان أعلن عن إحياء مسلم حفل فيه وهو ما جذب جمهور مسلم له، وقال مسلم في مقطع الفيديو: “كنت متفق مع مكان على حفلة في الساحل وقبلها بساعة اتلغت مش فاهم السبب، لو مش قادر على سعري متجبنيش ده من الاحترام والأصول.. المكان باع بإسمي والناس جت عشاني وفي الآخر معملتش الحفل، مش هسيب حقي وأتمنى النقابة تجيب حقي والمكان يتقفل”.

كان تصدر اسم مطرب المهرجانات مسلم التريند ومحركات البحث الاجتماعي الفترة القليلة الماضية بعد إعلانه فسخ خطوبته للمرة الثالثة، وعلق مسلم على فسخ خطوبته تعليق أثار تساؤلات الجمهور حيث شارك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: “محتاج اقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة قوي للناس دلوقتي لأن حاسس إن الناس زهقت من الموضوع ده، بس حبيت اوضح عشان ابقى رضيت ضميري قدام ربنا تم فسخ خطوبتي من يارا تامر واتمنى لها حياة جميلة ونجاح واستمرار حوالينا كثير وانا خسرت كثير قوي من حياتي ووقتي، والحمدلله إن ربنا بين لي كل حاجه تخليني ابقى في حالي وآسف لنفسي مرة ثانية والمرة دي بجد اتعلمت الدرس.. المرة دي الموضوع اتقفل نهائي”.

مسلم

آخر أعمال مسلم

يذكر أن آخر أعمال المطرب مسلم هي أغنية لا أبالي التي كانت طرحها مع محمود العسيلي مؤخرًا وحققت الأغنية وقت طرحها صدى واسعًا نظرًا إلى قيام الثنائي بدعايا وإعلان ضخمة للأغنية مما لفت الأنظار إليها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button