الشعلة

مسلسل From الموسم الثالث.. مزيد من الرعب والإثارة

ينتظر عشاق مسلسل “فروم” From على أحر من الجمر الموسم الثالث من سلسلة رعب الخيال العلمي، وسط توقعات بمزيد من الفوضى والمذابح المرعبة.

على الرغم من أن عدد الأشخاص الذين شاهدوا مسلسل From، لجون غريفين، كان متواضعًا في البداية، إلا أن التقييمات كانت إيجابية بشكل لا يصدق، وسرعان ما أعطت الضوء الأخضر للموسم الثاني، وحالياً الثالث.

وقدمت سلسلة From، في أول موسمين لها، الكثير لمحبي الرعب والخيال العلمي على حد سواء، إذ تتحدث القصة عن سكان بلدة غامضة وقوى شريرة.

قصة الموسم الثالث من مسلسل From

بطل مسلسل FROM

لا يُعرف الكثير عن حبكة الموسم الثالث حتى الآن، ولكن يبدو أن الكرة ستعاد مع تابيثا (كاتالينا ساندينو مورينو) بعد انتهاء الموسم الثاني على صدمة.

في نهاية الموسم تستيقظ تابيثا في المستشفى، وسرعان ما يصبح من الواضح أنها وصلت إلى العالم الخارجي، لكن هل عائلتها تعلم بما حدث؟ هل سيتم لم شملها معهم؟ والأهم من ذلك كله، هل سيصدقها أحد؟.

بعد تلك النهاية المجنونة في خاتمة الموسم الثاني، وعد المخرج جاك بندر بأن الأمور ستزداد سوءًا بالنسبة لسكان المدينة في الموسم الثالث.

موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل From

بطل مسلسل FROM

مع قرب انتهاء شهر مارس/آذار 2024، يتوقع الخبراء والمتابعون قرب الإعلان عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل From، الذي من المتوقع أن يكون في صيف 2024، خصوصا مع بدء التصوير في نهاية عام 2023.

وعرض الموسم الأول من المسلسل الناجح في فبراير/شباط 2022 والثاني في أبريل/نيسان 2023، ويبدو أن العرض الأول لـ”فروم 3″ في صيف 2024 هو الأكثر ترجيحًا.

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، توجه نجم العمل هارولد بيرينو، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لطمأنة أحد المعجبين الذي كان يشعر بالقلق من احتمال إلغاء المسلسل، وكتب: “لقد بدأنا تصوير الموسم الثالث”.

بينما ألمح الحساب الرسمي للمسلسل على منصة “إكس” إلى أن من المحتمل طرح الموسم الجديد في 19 أبريل/نيسان 2024.

أبطال الموسم الثالث من مسلسل From

بطل مسلسل FROM

كشف موقع dexerto أن النجوم المشاركين في النسخة الثالثة من مسلسل From، بجانب هارولد بيرينو الذي يلعب دور بويد ستيفنز، هم:

– كاتالينا ساندينو مورينو في دور تابيثا ماثيوز

– إيون بيلي في دور جيم ماثيوز

– ديفيد ألباي في دور جايد هيريرا

– إليزابيث سوندرز في دور دونا رينز

– سكوت ماكورد في دور فيكتور

– ريكي هو في دور كيني ليو

– كلوي فان لاندشوت في دور كريستي ميلر

– بيجه غفوري في دور فاطمة حسن

– كورتيون مور في دور إليس ستيفنز

– هانا شيرامي في دور جولي ماثيوز

– سيمون ويبستر في دور إيثان ماثيوز

– أفيري كونراد في دور سارة مايرز

مقالات ذات صلة

رجب بحة.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة في قصة “ساحر الفيوم”

admin

كريم طلعت السادات: مرافعة مصر أمام “العدل الدولية” أكدت اتبع الاحتلال لسياسة الأمر الواقع في إبادة الفلسطينيين

admin

تحسن الحالة الصحية لـ غادة عادل داخل منزلها بعد خروجها من المستشفى 

mohamed