الشعلة

مسلسل على باب العمارة.. اعرف قصته ومواعيد عرضه

يعرض اليوم الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل على باب العمارة على منصة watch it، حيث بدأت عرض المسلسل الأربعاء الماضي الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأثار إعجاب المشاهدين فور عرضه ونال الكثير من التعليقات الإيجابية عليه، والعمل مكون من 10 حلقات من الكوميديا والإثارة.

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

يعود إلينا اليوم مسلسل على باب العمارة مجددًا بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية الأسبوع الماضي على منصة watch it، الذي تعرض لنا المسلسل كل أربعاء، اليوم يعرض الحلقتين الثالثة والرابعة، لاستكمال ما بدء من أحداث مشوقة وكوميدية، الذي تستمر معنا مدة 10 حلقات، يعرض كل أربعاء حلقتين.

على باب العمارة
على باب العمارة

وتدور أحداث المسلسل حول عوض الشاب الصعيدي المتعجرف والمسرف الذي لا يقدر ما لديه من ثروة وعدم مراعاته لهذه الثروة الذي سوف يورثها، يعاني والده من إسرافه فيقرر أن يرسله إلى القاهرة ليعمل كحارس عقار مثله في بداية حياته، حتى يعلمه درسًا في الحفاظ عل ماله وقبل أن يُنصب في منصب العمدة.

حاتم صلاح في على باب العمارة
حاتم صلاح في على باب العمارة

أبطال مسلسل على باب العمارة

يقوم أول مرة الفنان حاتم صالح ببطولة مسلسل له ويشاركه في البطولة كلًا من محمد رضوان، آية سماحة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد وبوسي الشامي، ويشارك في بعض الحلقات كضيوف شرف كلًا من أحمد أمين، رحمة أحمد، مصطفى غريب، ياسر الطوبجي وعبد الرحمن السيسي.

مقالات ذات صلة

“غرامة مالية 10 ألاف جنيه”.. أعرف بالتفاصيل عقوبة ذبح الأضاحي وإقامة الشوادر في الشوارع

admin

استخدام تركيا لورقة اللاجئين.. ابتزاز مالي أم ضغط سياسي؟

admin

تعرف علي قائمة الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

admin