الشعلة

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9 يتصدر قائمة محركات البحث

تصدر مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9 يتصدر قائمة محركات البحث اليوم السبت، حيث بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، بمشهد يحبس الأنفاس، إذ رأى “شريف”، أخو بثينة، “عمرو” وهو داخل البيت عندها، ثم يذهب خلفه ويحاول الدخول للمنزل طالبًا من الحارس أنه يريد الدخول ليوصل شيئا إلى بثينة عبر زوجها، ليقول له الحارس: “جايب لها إيه من زوجها ده لسه داخل قدامك”، ليتفاجأ “شريف”.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9 .. وجاءت من ضمن أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل  قدرة “بثينة”  الدور الذي تجسده الفنانة “مي عمر” في التخلص من أمجد “مراد مكرم” وذلك  لتركيز أكثر في علاقتها مع “عمرو” الدور الذي يجسده الفنان  ياسر جلال، حيث  استعانت “بثينة” بصديقتها “دينا” للتأثير على أمجد، وبدء علاقة عاطفية بينهما لكي يتمكن من نسيان “بثينة” وعدم التفكير فيها.

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9 .. بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة  بذهاب “أمجد” مراد مكرم إلى منزل “عمرو” ياسر جلال، وقابل زوجته “عاليا” وقام بسؤالها عن “بثينة” مي عمر، وأخبرته أنها تركت المنزل ،واتفقت بثينة مع بسنت شوقي على أمر تنفذه مع “أمجد” وهو الأمر الذى لم يتم الكشف عنه بشكل واضح.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9  .. وتحاول “دينا” التقرب إلى أمجد وأعطته بعض النصائح حتى يعود إلى “بثينة” أبرزها أن يجعلها تشعر بأنه يضيع منها.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9 .. تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

يعتبر مسلسل علاقة مشروعة من أكثر الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور خلال شهر رمضان الكريم، وتعرض الحلقة 9 على القنوات الناقلة لـ مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال في رمضان 2023، على قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساءً، وعلى DMC الساعة 11 ونصف مساءً.

 

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

دراسة أمريكية: الأطعمة المنزلية تقلل فرص الإصابة بالسمنة

admin

30 منحة تدريبية للصحفيين بمركز اللغة والثقافة العربية في جامعة القاهرة

admin

هدايا الفلانتين.. تعرف علي أفكار جديدة للرجل والمرأة بكل الأذواق المختلفة

admin