الشعلة

مسلسل سفاح الجيزة.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

حقق مسلسل سفاح الجيزة، وبطله الفنان أحمد فهمي، نجاحًا كبيرًا وجذب ملايين المشاهدين منذ عرض أول حلقاته على منصة إلكترونية، حيث أثار العمل ضجة واسعة بسبب تناوله قضية حقيقية وهي قضية سفاح الجيزة، مما جعله يتصدر عمليات البحث على المحرك العالمي جوجل.

 

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

وتزايدت معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3.. حيث يعرض المسلسل الحلقة 3، يوم الخميس المُقبل الموافق 31 أغسطس الجاري على منصة شاهد الإلكترونية.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يجمع مسلسل “سفاح الجيزة” بين الجريمة والدراما، ويدور حول سلسلة من الجرائم الغامضة والدوافع التي دفعت جابر، لارتكابها والذي وصف لاحقًا بقاتل متسلسل.

ويروي العمل قصة تلك الجرائم التي أثارت الرعب في محيط سكنه لسنوات، وأودت بحياة النساء، حيث يستند المسلسل إلى قصة حقيقية مع تقديم تعديلات درامية على أحداثه.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

شارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز نجوم الدراما، على رأسهم أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، بالإضافة للفنانة حنان يوسف، ةهايدي خالد، والفنانة ميمي جمال، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

 

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة لـ أحمد فهمي

وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة منذ أيام ويقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، ويتناول قصة الجرائم الوحشية التي ارتكبها قذافى فراج، المعروف بـ”سفاح الجيزة” في الواقع.

يتم تصوير الجرائم التي ارتكبها بشكل درامي، حيث ارتكب أربع جرائم قتل بشعة خلال السنوات 2015 و2017، إضافة إلى جرائم أخرى متنوعة.

تم تفضيل الشخصية من قبل المشاهدين وأصبح محط اهتمامهم، وتم الكشف عن جرائمه بالصدفة مما أدى إلى محاكمته وصدور حكم بإعدامه.

 

قذافى فراج سفاح الجيزة

قذافي فراج وُلِدَ في 1971، وتخرج في كلية الحقوق، وكان يقيم في منطقة بولاق الدكرور بمدينتي القاهرة والجيزة.

أصبح اسمه مُرتبطًا بعدد من الأشخاص، سواءً كان عندما انتحل هُوياتهم أو عندما قام بارتكاب جرائمه البشعة وأودى بحياتهم، ومن بينهم زوجته وخطيبته وشقيقة إحدى زوجاته وصديقه.

ومع ذلك، تم تكشف الهوية الحقيقية ك سفاح الجيزة بالصدفة، بعدما انكشفت البلاغات المُقدمة ضده وتم التأكد من أنه الشخص الذي قام باستنساخ هُويته، والذي قام بقتله.

 

مقالات ذات صلة

اسعار الدرهم الاماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 30-3-2024

admin

35 مبادرة رئاسية ساهمت في تحسين حياة وصحة المصريين

admin

شقق الاسكان 2023.. كل ما تريد معرفته عن موعد التقديم والحجز بعد انتهاء السحب

admin