الشعلة

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى.. هدى المفتي تتلقى اللغز الأول وتحاول تفسيره

تظهر نور وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة هدى المفتي، في مسلسل الصندوق الحلقة الأولى، وهي تحضر عيد ميلاد ريم ابنة خالتها، وخلال عيد الميلاد تتعرف على يوسف -علي قاسم- وياسين -أحمد داش.

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى 

أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

تتلقى ريم خلال الاحتفال بعيد ميلادها صندوقا غامضا من شخص مجهول، وعند فتح الصندوق بمساعدة أصدقائها، يجدون هارد ديسك وموبايل وجريدة قديمة، يتجاهل الجميع الصندوق ومحتوياته فيما عدا الثلاثي نور ويوسف وياسين الذين قرروا محاولة حل اللغز وراء الصندوق الغامض، يأخذ كل منهم أحد محتويات الصندوق ويتفقون على محاولة حل اللغز المتعلق بالأشياء الموجودة في الصندوق.

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى 

تأخذ نور الجريدة القديمة وتتفحصها فتجد دائرة حول العديد من الكلمات، فتقوم بكتابة هذه الكلمات بجانب بعضها البعض فتتفاجأ بأن الكلمات تحمل رسالة مضمونها: كل شيء بداخل الصندوق له معنى وليس عشوائي، إذا استطعت تفسير محتوياته يمكنك إنقاذ روح إنسان، يُقرر الأصدقاء الثلاثة نور ويوسف وياسين تفسير اللغز وراء محتويات الصندوق الذي سيسفر عن كثير من الأحداث المشوقة في الحلقات المقبلة.

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى 

قصة مسلسل الصندوق

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء يصلهم صندوقا يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.

أبطال مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، ويعرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد.

مقالات ذات صلة

القادة العرب يقرون “إعلان الجزائر”.. طالع النص الكامل

admin

بطلة العالم في رمي الرمح.. أسرة اللاعبة المصرية تستغيث لعودتها من فلسطين

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الجمعة 16 فبراير 2024.. والقنوات الناقلة

admin