الشعلة

مسلسلات رمضان 2023..تعرف عليهم أهمهم سوق الكانتو وحضرة المعدة

يتنافس الكثير من الفنانين في مسلسلات رمضان 2023 على الشاشة الصغيرة، ويبحث عنها الكثير من المشاهدين لأنه من أكثر الشهور التي تقدم فيه الكثير من الأعمال الفنية الرائعة، وتحمل العديد من المفاجآت المتنوعة ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين والنجوم.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

ويستمر صناع المسلسلات في تصوير جميع مشاهدهم إلى الوقت الحالي ويسعون للإنتهاء منها قبل حلول شهر رمضان، ومن أبرز ما يميز الدراما الرمضانية في هذا العام هي أن الأعمال ما بين الدينية والتراجيدي والكوميدي والإجتماعي اللايت والوطني وغيرها الكثير من الأعمال المميزة.

مسلسل سوق الكانتو 2023

وجميع أحداث مسلسل سوق الكانتو تدور في إطار شعبي ويظهر أبطاله بشكل مميز وجديد، وهو بطولة كلاً من أمير كرارة، مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان ومها نصار، وضياء عبد الخالق وعبد العزيز مخيون وغيرهم الكثير من الفنانين.

مسلسل حضرة العمدة 2023

وتأتي أحداث مسلسل حضرة العمدة حول الفتاة التي أصبحت عمدة داخل قريتها وتدخل في الكثير من الصرعات المختلفة، والعمل بطولة روبي، وسميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبدالله، أحمد رزق، بسمة، محمد محمود عبدالعزيز، ادوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي وغيرهم الكثير من الفنانين.

مسلسل الكبير أوي 7

وتعد من أبرز المسلسلات التي تقدم في رمضان كل عام، وهو يحصل على نسب مشاهدة كبيرة خلال السنوات الماضية، وأحداثه تدور في إطار كوميدي مميز، وهو بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام اسماعيل، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، وعدد كبير من الفنانين، من اخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية يكشف حقيقة تعرض مصر لزلزال اليوم

admin

في ليلة عيد الميلاد.. تعرف على مسار العائلة المقدسة في مصر

admin

العراق.. البرلمان يمنح الثقة لحكومة محمد السوداني

admin