الشعلة

مريم الخشت تنجح فى تجسيد شخصية الفتاة الصعيدية بـ عملة نادرة

أستطاع العديد من النجوم والممثلين الشابة من النجاح فى إعادة تقديم أنفسهم من جديد للجمهور عبر شخصيات مختلفة لم يكن الجمهور معتاد عليها.

وكانت من أبرزهم “مريم الخشت” التى تجسد للمرة الأولى دور «إسراء» فتاة صعيدية بـ مسلسل «عملة نادرة»، وهو ما حمسها للعمل، إذ إنها لم تقدم شخصية صعيدية فى أى من أعمالها الفنية من قبل، خاصة أنها من أصول صعيدية، فعائلة والدتها من محافظة المنيا، ونجحت فى تجسيد الدور ببراعة.

أحداث مسلسل عملة نادرة

ينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة، وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية امرأة صعيدية تسمى نادرة، يتوفى زوجها لتبدأ أحداث المسلسل من بعد رحيله، وتعيش نادرة في مواجهة مع أسرة زوجها التي ترفض منحها ميراثه.

أبطال مسلسل عملة نادرة

يشارك نيللى كريم في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

يعرض مسلسل عملة نادرة على قناة سي بي سي يوميًا في تمام الساعة 07:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 01:00 صباحًا، والساعة 01:00 ظهرًا.

مقالات ذات صلة

الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا.. سقوط أمطار مع أجواء خريفية

admin

فصائل فلسطينية تقصف تجمعات لقوات الاحتلال في حي الزيتون بصواريخ قصيرة المدى

admin

حكم صيام يوم عاشوراء وما سببه وماجزاؤه

admin