الشعلة

مرتضى يهدد بالانسحاب.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة: إيقاف نجم الزمالك 12 مباراة وغيابه عن القمة

فجر الناقد الصحفي علاء عزت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إيقاف أحد لاعبي الزمالك من قبل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة وغيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي المرتقبة والمقرر لها يوم 13 من شهر يوليو الجاري وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

إيقاف نجم الزمالك 12 مباراة

وكشف عزت من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اتحاد الكرة قرر إيقاف اللاعب نبيل عماد دونجا نجم الزمالك 12 مباراة على خلفية واقعة احتفاله غير الأخلاقي مع أحمد سيد زيزو في أحد مباريات الفريق وبالتالي يغيب عن مباراة القمة أمام الأهلي.

وكتب عزت في منشوره عبر الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “رسميا | ايقاف دونجا لمده 12 مباراة ولن يلعب مباراة القمة القادمة “.

علاء عبدالعال يهاجم دونجا
عقوبة مرتقبة على دونجا

ويتوقع أن تم إصدار العقوبة الرسمية من قبل لجنة الانضباط بحق اللاعب نبيل عماد دونجا خلال الساعات المقبلة، حيث تشير التقارير إلى أنها تصل لإيقاف 12 مباراة مع توقيع غرامة تصل إلى 50 ألف جنيه، وذلك بعد أن كشف الشريط الرسمي بمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بلمس اللاعب لمنطقة حساسة لزيزو خلال الاحتفال بتسجيل أحد الأهداف، وبناءا عليه تم الاستقرار على هذه الغرامة التي تم إصدارها بشكل رسمي وذلك بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك والعودة للعمل.

ومن المنتظر أن يخطر اتحاد الكرة بشكل رسمي، الزمالك واللاعب بالعقوبة الموقعة عليه خلال الساعات القليلة المقبلة، مع العلم أن العقوبة لا تقبل الاستئناف وسيتم العمل بها فور صدورها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد  أعلن في تصريحات تليفزيونية على قناة النادي أن فريقه سينسحب من بطولة الدوري الممتاز ولن يخوض المباريات في حالة خروج عقوبة رسمية بإيقاف دونجا.

مقالات ذات صلة

تعرف علي أفضل ١٠ حسابات توفير في البنوك بعد رفع أسعار الفائدة

admin

محافظ بورسعيد: زيادة بدل المنطقة الحرة لأصحاب المعاشات إعتباراً من أول يوليو

admin

للشركات الناشئة.. البنك الأهلي المصري يتيح خدمات غير مالية من خلال مبادرة رواد النيل

admin