الشعلة

مرتضى ناويها.. بالأسماء: نصف دستة صفقات سوبر تقترب من الزمالك في الصيف

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن تحرك نادي الزمالك للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد والاستعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان في نهاية شهر يوليو المقبل.

وكشف شوبير، أن الزمالك اقترب من حسم 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من الدور المحلي، حيث نشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بعيدا عن كل ما يقال وينشر.. أحمد ميهوب، حارس غزل المحلة، محمد حمدي ظهير إنبي . محمد هلال، أحمد عادل ميسي، أحمد أيمن منصور، محمود حمادة، تلك الأسماء التي يرغب الزمالك في التعاقد معها ويتحرك لحسمها فعليا.. بجانب ثنائي أجنبي مميز”.

محمد هلال
محمد هلال  يقترب من الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حددت مطلبات الموسم الجديد حيث تم الاستقرار على تدعيم مركز حراسة المرمي بعد اقتراب رحيل اللاعب محمد عواد عن صفوف الفريق لعدم موافقته على الجلوس على دكة الاحتياطي.

وأوضحت التقارير، أن من ضمن المراكز الذي طالب أوسوريو دعمها في الصيف، خط الوسط حيث طالب بضم أكثر من لاعب في هذا المركز بعد رحيل إمام عاشور لصفوف ميتلاند الدنماركي، ولعدم اقتناعه بقدرات ثنائي الفريق محمد أشرف روقا وعمرو السيسي، إضافة لتدعيم مركز الظهيرين الأيسر والأيمن وخط الهجوم.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق فاركو والمقرر لها غدا الجمعة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بعد أن تخطي الفارس الأبيض في دور الـ 32 عقبة فريق بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية.

مقالات ذات صلة

تجديد حبس صفوان ثابت والسويركي والأزهري 45 يومًا

admin

لو عايز تحول فلوس من بنك لبنك.. تعرف علي المشكلات الشائعة في الحوالات المصرفية

admin

بالفيديو.. قتلى ومصابون في انهيار سقف كنيسة شمالي المكسيك

admin