الشعلة

مرتضى منصور يعلن تفاصيل برنامجه الجديد على قناة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيقدم برنامجاً خاصاً به على قناة الزمالك، للدفاع عن حقوق النادي.

مرتضى منصور يقدم برنامجاً جديداً

وقال مرتضى: “ سأقدم برنامجي الجديد، بداية من الخميس المقبل الساعة الحادية عشر مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وسأجعل كل مذيع لا يقول الحقيقة يجلس في منزله”.

كما أكد رئيس الزمالك، أن برنامجه سيكون لمدة ساعة على مدار الأسبوع، وهدفه هو الدفاع عن حقوق النادي.

وفي سياق آخر ،  يدرس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخراً، إضافة لانضمام عدد منهم لمعسكر المنتخب المقرر أن ينطلق بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري.

من ضمن أخبار الزمالك أيضاً، أنه سيتم وضع برنامجاً تأهيلياً جديداً للاعبين المصابين، حتى يتم استعادتهم بشكل أسرع، وقبل انتهاء فترة التوقف الدولي.

الزمالك يعاني من الإصابات التي ضربت صفوفه، والتي آخرها كان تعرض الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وحمزة المثلوثي، لإصابة أثناء مشاركتهما في لقاء الفريق أمام إنبي، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم

وأجرى شيكابالا، أشعة فور انتهاء المباراة، وأثبتت تعرضه لكدمة في مفصل الكتف، لكن لم يتم تحديد موعد عودته، فيما أصاب حمزة المثلوثي، بإجهاد عضلي.

من ضمن أحدث أخبار نادي الزمالك أيضاً، أن مواجهته في دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، قد تم تحديدها من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

ويلتقي الزمالك، أمام المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم 26 من نوفمبر الجاري، على  استاد الجيش ببرج العرب.

مقالات ذات صلة

على محمد الشرفاء يكتب : الشعب اتخذ القرار

admin

أعرف فوائد البنك الاهلى المصرى على شهادة أهل مصر الدولارية.. على مدار السنة

admin

بـ الرقص والموسيقى.. تخلص من الأمراض المسيطرة على الأعصاب

admin