الشعلة

مرتضى منصور يطلق تصريحات هامة ويؤكد لاعب كبير سيكون في الزمالك قريباً

في تصريحات أطلقها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع اليوتيوب، حيث أكد فيها على احترامه الشديد لأحكام القضاء وذلك بعد أن تم إصدار حكم جديد بحبسه، كما هنأ اللاعبين والجهاز الفني بمناسبة الفوز على طلائع الجيش ووجه تهنئة إلى مصطفى شلبي لاعب الزمالك الذي حصل على لقب رجل المباراة، هذا ونسلط الضوء على أبرز التصريحات الصادرة من رئيس نادي الزمالك.

 

مرتضى منصور يطلق عدد من التصريحات الهامة 

من جانبه، وجه منصور اللوم إلى مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك حيث وجه الشكر للجميع ولكنه لم يذكر اسم رئيس نادي الزمالك الذي يدعمهم طوال الوقت، هذا وقد أردف بأنه تمكن من تحديد رواتب الجهاز الفني وأكد بأنه سيتم نشر فيديو 3 أجزاء على صفحته.

صرح منصور مؤكداً أنه يخوض حروباً عديدة وعلى الرغم منها يقوم مجموعة من الجماهير بشن هجوماً علىّ، حيث قام شخص ما بتقديم شكوى ضد النادي في اتحاد اللعبة الخاصة بهم، وذلك بسبب مستحقاتهم المتأخرة والتي لا تتجاوز شهرين وأكد بأنه لا يهتم بمثل تلك الأمور، وأفاد لست حزين بل “غضبان” مما يحدث وقال “لو انفجرت ناس كتير هتزعل” وكشف أن ميدو قد زاره بعد إصدار الحُكم ضده.

استكمالاً لتصريحاته، كشف عن جلسة جمعته بوزير الرياضة ومجلس الإدارة من أجل تقديم الدعم المالي للنادي كما حدث مع فريق الأهلي والاتحاد السكندري والإسماعيلي، وذكر بأنه تم عقد جلسة تجمعه بأحمد حسام ميدو وأمير مرتضى منصور عبر خاصية الفيديو كونفرنس حيث كان الحديث يدور حول احتياجات نادي الزمالك خلال الموسم القادم.

وأضاف منصور أنه يساعد النادي وهو بعيد، وتم إجراء مشاورات مع وزير المالية من أجل رفع الحجز ومع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وذلك لمعرفة موعد قيد الصفقات الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية.

سأكون متواجد في الزمالك الأسبوع القادم 

من جانبه، واصل منصور تصريحاته مؤكداً بأنه تم الاستقرار على الصفقات القادمة، وتم الاتصال مع اللاعبين المقرر التعاقد معهم وأنديتهم، وعلى الجانب الآخر، تم الاستقرار على اللاعبين الراحلين ولكن لن يتم الإعلان عنهم إلا بعد انتهاء الموسم، وأردف بأنه يرفض الإهانة ووصفها بأنها ” من شوية عيال”، وأضاف كنت أشاهد اللقاء وأشعر بالقلق وهم يهتفون “إرفع إيدك فلان سيدك، أنا مليش سيج وكله هيتحاسب”، وأضاف أصبحت مثل جيفارا ومانديلاً بسبب الهجوم عليّ.

طمأن منصور العمال والموظفين بأنه هناك انفراجه من المقرر حدوثها الأسبوع القادم، وسوف أتواجد لو متحبسش وأنا ممنوع من الظهور على أي قناة تلفزيونية، كما كشف عن مفاجأة لجماهير الزمالك بأنه هناك لاعب كبير يحبه الجماهير سيكون متواجداً في الزمالك خلال الفترة القادمة، وقد كنت على اتصال معه، واللاعب  الذي لن يتحمل فانلة الزمالك سيرحل لا مجال للمزاح في هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

خام برنت يرتفع 3 دولارات للبرميل

admin

بسبب مشكلة فنية.. تفاصيل جنوح سفينة في قناة السويس

admin

الجامع الأزهر يختتم قراءة صحيح الإمام مسلم.. اليوم

admin