الشعلة

مد فترة التسجيل لشقق سكن لكل المصريين 3 حتى هذا الموعد

قرر وزير الإسكان والمرافق، الدكتور عاصم الجزار، إنه سيتم مد مهلة التقديم والتسجيل لشقق سكن لكل المصريين 3، والتي كان من المفترض أن تنتهي يوم 6 نوفمبر الحالي.

موعد التسجيل لشقق سكن لكل المصريين 3

وأوضحت الوزارة إنه تم مد الحجز بالمبادرة حتى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر الحالي، وذلك للأشخاص الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسددوا مقدم جدية الحجز فقط للوحدات السكنية.

كما إنه يجب رفع الأوراق المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني لإتمام عملية التسجيل، ويكون ذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

وأشارت مي عبد الحميد من خلال تصريحاتها، إنه يمكن للمواطنين الدخول على موقع سكن لكل المصريين 3 من هنا، للتسجيل والتقديم على وحدة سكنية، ومعرفة كافة التفاصيل المتاحة بشأن تلك المبادرة.

كما يمكن أيضا التواصل مع مراكز خدمة العملاء، للتعرف على أي استفسار خاص بكيفية الحجز بتلك المبادرة، وذلك عبر صفحات السوشيال ميديا لصندوق الإسكان الاجتماعي، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني .

وأكدت بأن الطرح الجديد يشهد تطبيق حدود الدخل الجديدة، حيث أصبح الحد الأقصى لمنخفضي الدخل 6000 جنيه شهريا للفرد الأعزب، و8000 جنيه شهريا للأسرة.

فيما حدد صندوق الإسكان الاجتماعي، أسعار الشقق والتي تتراوح ما بين 194 ألف جنيه و310 ألف جنيه، مع دفع مقدم الحجز والذي يبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، ويبدأ من 15 % لوحدات متوسطي الدخل، أما عن مدة السداد تصل إلى 30 سنة، بسعر عائد 3 % سنويا وتكون متناقصة.

مقالات ذات صلة

دار الإفتاء تجيب علي حكم تناول اللحوم المستزرعة والمستنبتة في المختبرات

admin

الداخلية تنظم ندوات لطلاب المدراس لتوعيتهم من خطر المخدرات

admin

الخارجية الروسية: موسكو سترد على طرد الدبلوماسيين الروس من الجبل الأسود

admin