أخبار عاجلةفن ومنوعات

مدير مهرجان الموسيقى العربية يعلق على اعتذار وائل جسار عن حفله: مقدمش اعتذار رسمي

علق الدكتور خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية، على اعتذار الفنان اللبناني وائل جسار عن حفله بالدورة الـ 32 للمهرجان، المقرر أن يقام يوم 11 أكتوبر المقبل حتى الخميس 24 من الشهر ذاته.

مدير مهرجان الموسيقى العربية يعلق على اعتذار وائل جسار عن حفله

قال خالد داغر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن هناك مناقشات تجري بينه وبين الفنان وائل جسار حتى يتم حسم موقفه من تقديم الحفلة، معلقًا: تواصلت مع وائل جسار بالأمس ومقدمش اعتذار ولحد دلوقتي معتذرش عن الحفلة بشكل رسمي لدار الأوبرا.

ومن جانبه، أعلن وائل جسار اعتذاره عن إحياء جميع حفلاته خلال الفترة الحالية بينها حفله في الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية تضامنًا مع الشعب اللبناني.

وقال وائل جسار في تصريح خاص لـ القاهرة 24: قررت الاعتذار عن جميع حفلاتي بالوقت الحالي تضامنًا مع وطني لبنان وأيضًا عن تقديمي حفل مهرجان الموسيقى العربية بالرغم من نفاد جميع تذاكر الحفل لكن قلبنا موجوع على اللي بيحصل في لبنان ودعواتكم ربنا ينصرنا.

يشار إلى أن هناك مجموعة من النجوم يشاركون في هذه الدورة من المهرجان، منهم الفنان مدحت صالح، الذي يحيي حفلا يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، في مسرح النافورة بـ دار الأوبرا المصرية، وحفل يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل على مسرح سيد درويش في دار الأوبرا بالإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button