الشعلة

مدير أعمال ويجز : هو الفنان الوحيد اللي هيغني أغنية كاملة في حفل نهائي كأس العالم

تحدث مدير أعمال ويجز عاصم تاج، عن الأزمة المثارة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة غنائه في حفل نهائي كأس العالم قطر 2022.

تعليق مدير أعمال ويجز على أنباء عدم غناءه في كأس العالم بعد بيان الفيفا

وقال عاصم تاج مدير أعمال مغني الراب ويجز في تصريحات تلفزيونية: ويجز هيطلع يغني بـ شحمه ولحمه في الاستاد وهيوقفوا البث وهيطلع يغني أغنية عز العرب، وهو تعب فيه جدا مع المخرج علي العربي، وعملوا حاجة مبهرة، وبكرة هيغني الأغنية كاملة، وهو الوحيد اللي هيغني أغنية كاملة عكس فنانين كتير هيشاركوا ولكن بمقاطع من الأغاني، والشائعات سببها إننا أعلنا متأخر، ومكنش فيه تصريح واحد بيحسم الجدل، ولذلك الأقاويل بتختلف، لكن ويجز موجود في حفل نهائي كأس العالم ما بين الشوطين.

عاصم تاج يوضح سبب عدم ذكر ويجز في بيان الفيفا

وأضاف عاصم تاج مدير أعمال ويجز: والفنانين اللي ذكروا في بيان الفيفا دول هيغنوا في حفلة مختلفة لكن ويجز زي ما قولنا بين شوطين المباراة.

 

أغنية عز العرب لـ ويجز في كأس العالم

يشار إلى أن مغني الراب ويجز يستعد لغناء أحدث أغانيه عز العرب كاملة في الوقت بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 والتي ستكون بين منتخبي فرنسا والأرجنتين والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز والفيديو كليب من إخراج علي العربي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع يوتيوب.

مقالات ذات صلة

تفاصيل اتفاق المجلس السيادي والحركات المسلحة بالسودان

admin

الصحة: فحص 6 ملايين و777 ألف مواطن للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة

admin

بطلة مسلسل يوميات ونيس إحدى نزلاء دار رعاية المهن التمثيلية

admin