الشعلة

مدحت الزاهد يطالب بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد.. وطرد السفير الإسرائيلي

قال مدحت الزاهد،رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إسرائيل اذا كانت نجحت في شئ فقد نجحت في دفن اتفاقية أوسلو وإحياء المقاومة مرة أخرى.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي تنظمه الحركة المدنية الديمقراطية لدعم صمود الشعب الفلسطيني بوقف العدوان عليه، وفتح معبر رفح وفك الحصار، بمقر حزب المحافظين.

وأضاف “الزاهد مايراه الاطفال الفلسطينين الآن يجدد فيهم روح المقاومة، مؤكدا أن ماحدث في ٧ اكتوبر هو حرب مشروعة ضد الاحتلال، بسبب محاولات التهجير المتواصلةو الحيلولة دون قيام دولة فلسطين ناهيك عن الاعتقالات  المتكررة في الضفة وغزة.

و أوضح الزاهد أن مصر في قلب المواجهة منذ اليوم الأول ، ونحن مع فلسطين قلبا وقالبا، مطالباً بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد،لأنه لم يعد يليق أن تكون هناك أراضي مصرية تخضع للسيطرة الفلسطينية ولا يمكن أن يحلق فوقها الطيران المصري
والخطوة الأولى للحرب هي إعادة انتشار الجيش المصري، وكذلك اتفاقية فلاديلفيا التي تعطي الحق لإسرائيل بالموافقة على دخول معدات عسكرية لبعض المناطق ،مضيفا أنه يجب منع عبور السفن الإسرائيلية من قناة السويس و إسقاط كافة اتفاقيات التطبيع لأنه من الخزي والعار أن تكون هناك دول عربية لها علاقات مع إسرائيل في الوقت الذي يذبح فيه الفلسطينين و على الاقل نحذو حذو الدول اللاتينية.

وطالب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، كذلك بطرد السفير الإسرائيلي و البعثة الفلسطينية، موجها التحية لما اعلنته جماعة الحوثي من عزمها استهداف أي سفن إسرائيلية.

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي ونظيره الإماراتي يعقدان لقاء أخويًا

admin

النائب أحمد عثمان: قرارات الرئيس السيسي تؤكد انحيازه للمواطن واستمرار إنجازات الحماية الاجتماعية

admin

«عربيات بنص التمن».. الحكومة تعلن بيع سيارات بأسعار مخفضة للمواطنين

admin