فن ومنوعات

محمود سعد يروي حكاية جديدة عن أحمد زكي في ضد الحكومة.. فماذا فعل النمر الأسود؟

قصة جديدة كشفها الإعلامي محمود سعد عن صديقه الراحل الفنان أحمد زكي، خلال تصويره فيلم ضد الحكومة، هذا العمل الذي يعتبر واحدًا من أهم أفلام زكي، حيث قدم فيه دور المحامي المرتشي، الذي يستغل ثغرات القانون لتحقيق أهدافه الشخصية.

فقال محمود سعد خلال فيديو له، عبر قناته الشخصية بـ يوتيوب، إنه في أحد الأيام هاتفه أحمد زكي، وطلب منه الحضور إلى منزله، وحينما ذهب له سعد وجده مرتديًا بدلة دون قميص، فتعجي وسأله عن هذه الملابس، ليجيبه زكي بأنه يريد أن تتسخ البدلة وتصبح بذيئة، حتى تناسب الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المحامي، في فيلم ضد الحكومة.

محمود سعد يروي حكاية جديدة عن أحمد زكي في ضد الحكومة

وأكد محمود سعد أن أحمد زكي كان يهتم بأدق تفاصيل الشخصية التي كان يلعبها، فكان الراحل نجمًا مغرمًا في الفن، متقنًا لجميع الأدوار التي يقدمها، مخلصًا في عمله بشكل يجعله أحيانًا لا ينام من كثرة التفكير في خروج العمل بأفضل شكل ممكن.

والإعلامي محمود سعد جمعته صداقة قوية بـ النجم الراحل أحمد زكي، وظلت هذه الصداقة عدة سنوات، إلا أن رحل زكي، ورغم الموت والغياب، فإن سعد دائمًا يتذكر صديق عمره، ويروي ذكرياتهما المتاح الحديث عنها، وجميعها روايات تلقى إعجابا كبيرًا وقبولًا من متابعي الإعلامي محمود سعد.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button