فن ومنوعات

محمد هنيدي يعود في رمضان 2025 بمسلسل «عم قنديل»

يستعد النجم المصري محمد هنيدي للعودة بقوة إلى الشاشة الصغيرة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوانًا مؤقتًا “عم قنديل”.

العمل سيتم عرضه على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وسط ترقب كبير من الجمهور للإعلان عن تفاصيل المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يحمل المشروع الكثير من المفاجآت الكوميدية المنتظرة.

تأتي عودة هنيدي إلى الدراما بعد غياب دام 6 سنوات، حيث كانت آخر إطلالاته التلفزيونية في مسلسل “أرض النفاق”، الذي استند إلى رواية الكاتب الكبير يوسف السباعي.

وكان هذا العمل قد تم تجسيده سابقًا في فيلم شهير من بطولة فؤاد المهندس وشويكار وسميحة أيوب، تحت إدارة المخرج القدير فطين عبدالوهاب.

محمد هنيدي

وفي تصريحات سابقة، أوضح هنيدي أن الكوميديا بالنسبة له ليست مجرد إضحاك، بل وسيلة لمناقشة قضايا الناس بطريقة فكاهية، واعتبر أن الابتعاد عن الكوميديا بمثابة “جريمة”، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين جمهوره قائمة على نشر البهجة والضحك.

كما عبّر عن إعجابه بفيلم “اللي بالي بالك” للفنان محمد سعد، واعتبر أن كل نجوم جيله يمتلكون القدرة على رسم الابتسامة على وجوه الجمهور.

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي لإطلاق فيلمه الجديد “الإسترليني”، والذي يحظى بدعم الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بعد نجاح فيلمه “مرعي البريمو” الذي كتبه إيهاب بليبل وأخرجه سعيد حامد.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button