الشعلة

محمد فؤاد يكشف تفاصيل إصابته في برنامج رامز جلال: سافرت ألمانيا 4 مرات علشان اتعالج

كشف الفنان محمد فؤاد تفاصيل إصابته، بعد ظهوره في حلقة برنامج “رامز نيفر ايند” من تقديم رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الماضي، إذ أثار ظهوره جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد تصريحات العديد من زملائه الفنانين الذين أعربوا عن غضبهم نتيجة ما حدث له أثناء البرنامج، مؤكدين أنه لم يمر وقتا طويلا على إجرائه عملية جراحية في معدته.

تفاصيل إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال

وتوجه محمد فؤاد، في تصريحات تليفزيونية، بالشكر لجمهوره ومحبيه، مشيرا إلى أنه شعر بمحبتهم الكبيرة وقلقهم البالغ عليه بعد حلقة البرنامج، موضحا أنه لم يصب في عملية تكميم المعدة كما روج البعض، لكنه أصيب في ظهره نتيجة “المقلب”، ما ترتب عليه سفره إلى ألمانيا للمرة الرابعة ليحقن ظهره هناك، وتلقي العلاج.

فؤاد في برنامج رامز

محمد فؤاد ضيف رامز جلال في رمضان

وكان الفنان محمد فؤاد، حل ضيفا في حلقة برنامج “رامز نيفر ايند”، في إحدى حلقات الموسم الرمضاني الماضي، حيث كان من نصيبه مقلب الغسالة، طبقا لقواعد البرنامج، إذ ظهر المطرب الكبير وهو نحيف للغاية، نتيجة للجراحة التي خضع لها مؤخرا لتكميم المعدة، بحسب ما أعلنه في عدة مناسبات، فضلا عن قلق محبيه وجماهيره.

فؤاد

وظهر محمد فؤاد، وهو ملقى على الأرض نظرا لقوة المقلب، بالإضافة إلى ظهور جزء من الجرح الذي تسببت فيه الجراحة الأخيرة، ما جعل الكثيرين يتعاطفون معه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: محمد فؤاد كان عامل عملية والجرح اتفتح، بالإضافة إلى تصريحات الفنانة منة فضالي في أحد البرامج التليفزيونية الرمضاني، إذ أكدت أنه لم يكن مر عليه وقتا طويلا منذ إجرائه العملية الجراحية، وقالت: “صعب عليا أوي”.

واستقبل “فؤاد” رامز جلال بالقبلات والأحضان، بعد انفعاله الشديد الذي كان واضحا بعد اكتشافه المقلب، واختتم تواجده في البرنامج من خلال غنائه أغنية “حيران كده ليه”، وسط تفاعل كبير من كل أعضاء وفريق البرنامج.

مقالات ذات صلة

قصة موسي وابنتي الرجل الصالح

admin

بالرابط والخطوات.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين 2024

admin

تحليل دلالات الاورام.. ماذا يعني ومدى دقته وما هو المعدل الطبيعي ومعدل الخطر

admin