فن ومنوعات

محمد فؤاد يحيي حفلًا في الساحل الشمالي بعد أزمته مع طبيب عين شمس

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل في الساحل الشمالي، في أول نشاط فني له بعد أزمته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، التي أثارت جدلا واسعا.

وروج الفنان محمد فؤاد لحفله في الساحل الشمالي، الخميس 29 أغسطس الجاري، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، دون كتابة تعليق على الصورة.

واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي

وتصدر الفنان محمد فؤاد التريند خلال الأيام الماضية، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأطباء العاملين بمستشفى عين شمس التخصصي، التي جرى نقل شقيق محمد فؤاد إليه، بعد تعرضه لأزمة صحية قبل نقله لمستشفى آخر، حيث وقع الخلاف خلال وجود الفنان هناك لمتابعة الحالة الصحية الحرجة لشقيقه الأكبر، وتصاعدت الأزمة حتى وصلت إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.

وكشف مدير أعمال محمد فؤاد، تفاصيل الواقعة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا:أخوه أصيب بجلطة الساعة 4 ونص فجرا وجرينا على مستشفى عين شمس التخصصي، دخلنا على الطوارئ قالو عنده جلطة في التقرير، وهيركب دعامتين.. ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل إيه وبيحكي مع الدكتور، راح بصله من فوق لتحت قاله الحالة إيه مردش عليهّ؟!؟.. فقاله هتعمل في أخويا  أيه أنت نايم  ولا إيه ؟ الدكتور قاله هات الأمن وخرجوا البني آدم ده برا.

وتابع: الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد وسحب التليفون من يده، وحدثت المشاجرة وخرجنا من المستشفى ورحنا مستشفى تاني وعمل العملية، والكلام ده كان الفجر النهاردة، وبكره هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button