الشعلة

محمد صلاح يوجه رسالة لمصر

نشر لاعب المنتخب ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح صورة جديدة له، أثناء استجمامه على متن أحد المراكب على البحر الأحمر، وعبر صلاح عن عشقه لمصر بوضع رمز لقلب أحمر أمام كلمة مصر.

رسالة محمد صلاح

ووجه محمد صلاح رسالة حب لمصر عبر تويتر وكتب “مصر” وأتبعها برمز لقلب أحمر.
الجدير بالذكر أن لاعب المنتخب ونجم ليفربول محمد صلاح عاد إلى القاهرة للمشاركة في مباراة مصر وغينيا، التي فازت فيها مصر بهدف مقابل لا شيء، لكنه أصيب بشد عضلي أثناء مشاركته في المباراة.
حيث تجددت إصابة محمد صلاح خلال مواجهة منتخب مصر مع غينيا، الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

إصابة محمد صلاح

ويذكر أن محمد صلاح لم يتعرض لإصابة جديدة، لكنها نفس الشكوى من الإصابة القديمة التي تعرض لها أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أقيمت في 14 مايو الماضي.

 

وأكد مصدر أن إصابة صلاح في الفخذ، وكان تحتاج إلى راحة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع ولكنه كسر هذه المدة وعاد بعد أسبوع واحد فقط، وتحامل صلاح على نفسه من أجل ارتباطات ليفربول وخاصة مباراة الختامية في الدوري الإنجليزي أمام ووليفرهامبتون وسيناريو مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، بالإضافة إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مباراة منتخب مصر

ورفض محمد صلاح التخلف عن مباراة منتخب مصر مع غينيا،  وعاد إلى مصر ليشارك في المباراة والانضمام إلى المنتخب.
وخضع محمد صلاح لفحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، والتي أظهرت عدم قدرة اللاعب على موصلة اللعب في الوقت الحالي.

 

مقالات ذات صلة

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر إبريل

admin

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

admin

هالاند ينضم لقائمة مميزة برفقة رونالدو وصلاح

admin