الشعلة

«محمد رمضان» الضحية الأولى لرامز جلال والجمهور: «هو اللي شرط يبقى نمبر وان»

في تصريح غريب عن العادة، أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج رامز جلال “رامز نيفر إند” المذاع على فضائية إم بي سي مصر، عن الضيف الأول لبرنامج المقالب الشهير.

 

محمد رمضان الضحية الأولى

نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج، صورة تضم البرمو الخاص بالبرنامج وصورة للنجم المصري الشهير محمد رمضان، الذي تم إعلانه الضحية الأولى لبرنامج المقالب الذي يذاع سنويًا على قناة إم بي سي مصر، عقب الإفطار.

ونشرت الصفحة الصورة وعلقت: “ النجم محمد رمضان الضحية الأولي لـ رامز جلال في  #رامز_نيڤر_إند انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة على MBCمصر”.

وتوالت التعليقات الساخرة على الإعلان الغريب، وكتب أحدهم: “رامز زهق من الناس اللي بتسرب قبل البرنامج بساعه ف قال يسرب هو”.

 

عايزين ياسمين عز

ومن ضمن أبرز التعليقات التي تلقاها رامز ردًا على إعلان اسم ضحيته الأولى اليوم، كان تعليق ساخر يقول: “ احنا كنا عاوزين ياسمين عز في البدايه”.

بينما علق أخر قائلا: “ أكيد هوا اللي شرط عليك يكون نمبر وان”. وعلق أخر: “ انت فاكر لما ضربك في رامز واكل الجو انت مابتحرمش هههههه‍ه”.

تسريبات الأمس

بالأمس، كشف الفنان رامز جلال، عن الضحية الأولى التي ستقع في برنامج المقالب الجديد “رامز نيفر إند” والمنتظر عرضه في رمضان 2023.

وقال رامز جلال في تصريحات مع الإعلامي شريف عامر، إن الأخير سيكون هو الضحية الأولى لبرنامجه، هذا الموسم والذي سينطلق يوم الغد الخميس.

وأشار رامز جلال في تصريحاته إلى أن شريف عامر يعتبر تميمة الحظ، لكافة برامج المقالب الخاصة به.

وأكد رامز جلال أن البرنامج لا يقتصر على شخصه فقط، بل أنه مجهود كبير ودعم مؤسستان كبيرتان، ويعمل به من 2000 إلى 3000 شخصًا.

مقالات ذات صلة

سعد لمجرد يمثل أمام القضاء بفرنسا في اتهامه باغتصاب فتاة

admin

أزهريون على خط النار.. ماذا قال الشعراوي والفحام وعبد الحليم محمود للجنود في حرب أكتوبر

admin

التعليم تعلن موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2022

mohamed