الشعلة

محكمة أمريكية ترفض طلب ترامب إلغاء محاكمته بتهمة الرشوة

رفض قاض بمحكمة في نيويورك اليوم الخميس، طلب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب برفض التهم الجنائية المرفوعة ضده بدفع رشى وتزوير سجلات مالية، في قضية بدائرة مانهاتن، وقرر إمكانية استمرار المحاكمة، وحدد موعد اختيار هيئة المحلفين في 25 مارس.

وقال القاضي خوان مانويل ميرشان إنه اتخذ القرار بعد التحدث مع القاضي الذي يشرف على القضية الفيدرالية المتهم فيها ترامب بمحاولة قلب نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2020.

ووصل ترامب إلى قاعة المحكمة صباح الخميس، في الجلسة التي كانت مخصصة لتحديد ما إذا كان سيتم تحديد موعد لمحاكمته في القضية المتعلقة بدفع أموال وتزوير أوراق لإخفاء مدفوعات قدمها إلى محاميه حينها مايكل كوهين.

استطلاع: ترامب الأقرب للفوز على هايلي في انتخابات «ساوث كارولينا»

وكان رجح استطلاع أمريكي للرأي، فوز الرئيس السابق دونالد ترامب على منافسته نيكي هايلي، في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري بولاية (ساوث كارولينا) جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية، أمس الأربعاء، أن المرشحين الجمهوريين يستعدون لأول اقتراع للحزب في الجنوب؛ حيث يتنافس ترامب وهيلي في الانتخابات التمهيدية بولاية ساوث كارولينا يوم 24 فبراير.

 

وأشارت القناة إلى أن ترامب فاز على هايلي في ولايات (نيوهامشير وأيوا ونيفادا)، وتشير نتائج استطلاع الرأي الأخيرة بأن ترامب يحظى بدعم قوى الحزب الجمهوري في الولاية، وهو الأوفر حظًا للفوز في ساوث كارولينا.

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي يستقبل قادة الأردن والبحرين والعراق بمطار العلمين

admin

القوى العاملة تعلن عن 235 فرصة عمل للشباب في القليوبية.. تعرف علي التفاصيل

admin

الصين تكشف عن نتائج تحقيقاتها بشأن «المرض الغامض»

admin