فن ومنوعات

محامي ريهام سعيد يطالب بـ«المؤبد» لـ كروان مشاكل.. ما القصة؟

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على “التيك توكر” كروان مشاكل بحدائق القبة، لاتهامه بالتعدي بالضرب على سيدة وابنها.

وتقدم عصام حجاج، محامي الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للنائب العام، اليوم الأحد، ضد أحمد على محمد السيد، الشهير بـ”كروان مشاكل”، وذلك لإساءته للدولة المصرية وللمصريين بصفة خاصة، فضلا عن إيحاءاته الجنسية وألفاظه المشينة، منها على سبيل المثال بعض ما جاء في فيديوهات نشرها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد حجاج في بلاغه، أن المشكو في حقه نشر العديد من الفيديوهات ذات الإيحاءات الجنسية وغير الأخلاقية والألفاظ الخارجة، حيث ظهر بمقاطع فيديو عديدة يتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، وظهوره الدائم بصورة غير لائقة وبملابس غير لائقة ويقوم بالرقص والتمايل على أنغام هابطة، وغيرها من الفيديوهات التي تضر بسمعة الدولة المصرية والأسرة المصرية وتحرض على الفسق والفجور وتعدى على المبادئ والقيم الأسرية وتنتهك حرمة الحياة الخاصه.

وأكد حجاج في بلاغه، أن المشكو في حقه نشر العديد من الفيديوهات ذات الإيحاءات الجنسية وغير أخلاقية والألفاظ الخارجة، حيث ظهر بمقاطع فيديو عديدة يتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، وظهوره الدائم بصورة غير لائقة وبملابس غير لائقة ويقوم بالرقص والتمايل على أنغام هابطة، وغيرها من الفيديوهات التي تضر بسمعة الدولة المصرية والأسرة المصرية وتحرض على الفسق والفجور والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية وتنتهك حرمة الحياة الخاصه.

وأضاف حجاج أن ما ارتكبه المشكو في حقه يتنافى مع تقاليد وعادات شعبنا المصري وحضاراتنا المصرية العريقة ويعاقب عليها القانون وفقاً لنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 269 مكرر عقوبات والمادة رقم 25 من القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وما قام به المذكور فضلا عن أنه يشكل عدة جنح مرتبطة ارتباطا لا يقبل التجزئة ويعاقب علي جميعها وفقا لنصوص المواد 278 و249 فإنه يشكل جناية يعاقب عليها بالأشغال الشاقة المؤبدة وفقا لنص م 2 فقره هـ من ق 64 لسنة 2010.

واختتم حجاج بلاغه، مطالبا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة تجاه المشكو في حقه، كما أرفق فلاشة تحتوي على بعض الفيديوهات للمشكو في حقه.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button