الشعلة

مجلس النواب يعلن موافقته على تفويض الرئيس السيسي في حماية الأمن القومي

في نهاية الجلسة الطارئة لمجلس النواب، وافق المجلس على إرسال برقية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتعبير فيها عن دعم المجلس الكامل وتأييده لفخامته وللقوات المسلحة المصرية في كل ما يتخذونه من خطوات لتأمين الأمن القومي المصري.

مجلس النواب

مجلس النواب

ووافق مجلس النواب على إرسال رسالة إلى الاتحاد البرلماني الدولي باللغتين العربية والإنجليزية تتضمن موقف مجلس النواب المصري من الانتهاكات الإسرائيلية الحالية على الأراضي الفلسطين

 

مصر دولة مستقلة ذات سيادة

وقال المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب، إن مصر دولة مستقلة ذات سيادة، والشعب المصري إذا استشعر أن إسرائيل تحاول ولو بشكل غير مباشر المساس بسيادة مصر عن طريق التهجير غير الشرعي فإنه سيخرج بالملايين من كل فج عميق.

وأضاف «سعد الدين»، في كلمته خلال الجلسة الطارئة للمجلس، لبحث تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، المذاعة على فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن المجلس يدين قصف الاحتلال مستشفى المعمداني في غزة، لافتًا إلى أن التهجير القسري للفلسطينيين ودفعهم إلى مصر جريمة حرب.

وأوضح أن مجلس النواب يؤكد أن كل ما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس مصر من تحركات سياسية وإنسانية تجاه الأحداث الدامية بفلسطين تحركات لا تنبع إلا من قائد رشيد وجسور هدفه الأسمى إعلاء الحق، ولا يخشى فيه لومة لائمة».

مقالات ذات صلة

بعد وصول سعر الكيلو لـ 330 جنيه.. شعبة القصابين تعلق على غلاء اللحوم

admin

وزير التربية التعليم يقدم 10 نصائح للمعلمين في يومهم العالمي

admin

التموين.. انتهاء الدعم الاستثنائي لـ 35 ميلون مواطن

admin