الشعلة

متفوتش الفرصة.. أرخص لاب توب لينوفو في عروض الجمعة البيضاء

عروض البلاك فرايداي يمكنك استغلال الفرصة واختار أرخص لاب توب لينوفو Lenovo، حيث خفضت الشركة عددًا من أجهزة اللاب توب الخاصة بها على موقعها الرسمي في الولايات المتحدة، والتي يمكن للعديد من المستخدمين في أي دولة الاستفادة منها أيضًا، حيث وصلت الخصومات على معظم الأجهزة إلى حوالي 30٪، وهو انخفاض كبير جدًا مقارنة بـ الخصومات التي تتم طوال العام وفقًا لـ Digital Trends.

أرخص لاب توب لينوفو في عروض الجمعة البيضاء

هناك العديد من الراغبين في شراء أجهزة اللاب توب الذين ينتظرون مواسم العروض والخصومات، وخاصة موسم الجمعة البيضاء وعروض ليلة رأس السنة، حيث تشهد أسعار اللاب توب والهواتف الذكية والإلكترونيات على خصومات كبيرة مقارنة بالسعر الذي تباع به على مدار العام، وفيما يلي ثلاثة أجهزة لاب توب رخيصة في السوق المصري بعروض الجمعة البيضاء:

لاب توب Lenovo Chromebook Duet 3
يتميز جهاز Lenovo Chromebook Duet 3 بأنه أحد أفضل أجهزة اللاب توب 2 في 1 مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل مع شاشة 11 بوصة 2K، كما يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 7c من الجيل الثاني و Qualcomm Adreno Graphics للرسومات.

أرخص لاب توب لينوفو

كما أن اللاب توب مزود بذاكرة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل بنظام التشغيل Chrome OS من Google، ووصل سعر لابتوب Lenovo Chromebook Duet 3 إلى حوالي 245 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 6 آلاف جنيه مصري بدلًا من 370 دولار أمريكي.

لاب توب Lenovo IdeaPad Flex 5i متوسط ​​المدى
لاب توب Lenovo IdeaPad Flex 5i هو أيضًا جهاز 2 في 1 ولكن بأسلوب مختلف، حيث يحتوي على مفصلة 360 درجة مع شاشة WUXGA تعمل باللمس مقاس 14 بوصة تتيح إمكانية التحويل من لاب توب إلى جهاز لوحي، من خلال طي لوحة المفاتيح بالكامل، وهو يوفر أداءً موثوقًا به مع معالج Intel Core i3 من الجيل الثاني عشر ورسومات Intel UHD مدمجة.

أرخص لاب توب لينوفو

كما يأتي اللاب توب بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين SSD كبيرة بسعة 512 جيجابايت، ونظام Windows 11 Home المثبت مسبقًا، وجاء سعر لاب توب Lenovo IdeaPad Flex 5i بحوالي 511 دولار أمريكي، أي ما يقارب حوالي 12 ألفًا و 500 جنيه مصري بدلًا من 750 دولار أمريكي.

أرخص لاب توب للألعاب Lenovo IdeaPad Gaming 3
يتميز لاب توب Lenovo IdeaPad Gaming 3 المخصص للألعاب بعدد من الإمكانات القوية والمواصفات الخارقة، حيث يوفر الجهاز أداء معالج AMD Ryzen 7 6800H ببطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 3050 Ti، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، والتي يمكنها تشغيل رسومات ألعاب الفيديو الحديثة على شاشة الجهاز بجودة عالية الوضوح بشاشة مقاس 15.6 بوصة.

أرخص لاب توب لينوفو
ويعمل اللاب توب بنظام التشغيل Windows 11 Home المثبت مسبقًا على قرص SSD بسعة 512 جيجابايت، وجاء سعر لاب توب Lenovo IdeaPad Gaming 3 بحوالي 770 دولار أمريكي أي ما يقارب حوالي 19 ألف جنيه مصري بدلًا من 1215 دولار أمريكي.

 

مقالات ذات صلة

إصابة أكثر من 6 أشخاص في حادث آليم بـ”الشرقية”

admin

العراق.. إحباط “مخطط إرهابي” استهدف زوار مرقد “الإمام الكاظم” في بغداد

admin

تفاصيل إصابة 47 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «شرم الشيخ – عيون موسى»

admin