الشعلة

مترو الأنفاق ينظم رحلة إلى مدينة القدس وتل أبيب.. الشركة توضح

نفي أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ما تم نشره ببعض صفحات السوشيال ميديا بخصوص تنظيم رحلة إلى مدينة القدس وزيارة تل أبيب، حيث أكد أن هذا الخبر عار تماما من الصحة.

 

وأكد المتحدث باسم شركة المترو في بيان له اليوم الأربعاء، أنه تم اختراق الصفحة الخاصة بجمعية الحج والعمرة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ونشر إعلان عن تنظيم الرحلة لا أساس له من الصحة .

 

وتهيب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا .

وختاما ناشد “متحدث المترو” جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg، وذلك لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو والتابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

مقالات ذات صلة

لأول مرة في مصر.. بدء تشغيل مصنع مشروب الشعير “موسي”

admin

إصابة فتاة في حريق سكن طالبات بأكتوبر

admin

عمرو عويضة: مناقشات الحوار الوطنى اتسمت بالجدية والثراء والجميع استفاد

admin