الشعلة

ما بين القضايا الجدلية والتراجيدي.. أفلام تنتظرها السينما خلال الشهور المقبلة

تنتظر السينما خلال الشهور المقبلة أفلاما تأجل عرضها أكثر من مرة، ما بين مأخوذ عن روايات وقضايا جدلية والتراجيدي والكوميدي، ومن أبرز هذه الأفلام: فيلم بضع ساعات في يوم ما.

 

أبرز الأفلام المنتظرة خلال الشهور المقبلة

 

القاهرة مكة

يعرض فيلم القاهرة مكة خلال الشهور المقبلة قبل نهاية العام، وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب مشاكل الرقابة على العمل، ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا.

 

بضع ساعات في يوم ما

أعلن الكاتب محمد صادق عبر حسابه الرسمي بـ انستجرام، أن فيلم بضع ساعات في يوم ما يعرض يوم 18 يناير، بعد تأجيله عدة مرات بسبب المونتاج وأسباب أخرى.

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال، وعددا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق.

يحيى

أعلن المخرج ماندو العدل عرض فيلم يحيى خلال الشهور المقبلة، وذلك بعد تأجيله عدة مرات.

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: أحمد حاتم، صابرين، تارا عماد، شيرين رضا، محمود حميدة، وعددا آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وتدور أحداثه حول الإلحاد والتطرف الديني، الذي يتعرض له الشباب بسبب قلة إيمانهم، بجانب العولمة والانفتاح الكبير الذي يقابله المجتمع، ويسلط الفيلم الضوء على القضية بشكل عقلاني.

مقالات ذات صلة

بعد ياسمين عز.. تعرف على ضحية برنامج رامز جلال اليوم الأحد

admin

رسائل قوية من الخطيب خلال حفل النادي الأهلي

admin

كارثة اقتصادية في لبنان..سعر الدولار يتخطى 40الف ليرة لأول مرة في التاريخ

admin