الشعلة

مانشستر سيتي يضم يوشكو غفارديول أفضل مدافع في العالم

نجح نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي، في ضم المدافع الكرواتي يوشكو غفارديول، قادماً من صفوف فريق لايبزيج الألماني، وذلك بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2028.

نادي مانشستر سيتي، أكد أن مدافعه الكرواتي الجديد، سيرتدي القميص رقم 24 مع الفريق السماوي.

مانشستر سيتي يضم غفارديول

يوشكو غفارديول ثاني صفقات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مواطنه ماتيو كوفاسيتش الذي انضم قادماً من تشيلسي.

المدافع الكرواتي خاض إجمالي 87 مباراة مع فريق لايبزيج، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

وتألق غفارديول في كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت في شتاء العام الماضي في قطر، وتم وصفه بأنه أفضل مدافع في العالم.

المدافع الجديد في صفوف فريق مانشستر سيتي، بدأ مسيرته في عالم كرة القدم من خلال فريق تريسنيفكا الكرواتي، ثم تدرج في المراحل العمرية المختلفة لفريق دينامو زغرب، ورحل إلى الدوري الألماني، عبر بوابة لايبزيج.

المدافع الكرواتي إجمالاً شارك في 155 مباراة مع جميع الفرق التي لعب تحت رايتها «مختلف الفئات»، سجل 9 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وعن إنضمامه لفريق مانشستر سيتي، قال غفارديول تصريحات للموقع الرسمي للسيتي :” “أخيرًا ، لقد فعلنا ذلك ، لقد فعلنا ذلك. تشعر بشعور جيد. الأمر بسيط فقط ، خاصة بعد الموسم المثالي ، قررت الانضمام إلى السيتي وأن أصبح جزءًا من هذا النادي ، والتعلم من الأفضل وبالطبع ، بتدريب من الأفضل في العالم”.

 

 

غفارديول أضاف :”الجميع يعرف مان سيتي ، والجميع يريد أن يكون جزءًا من هذا النادي. لذا ، بمجرد أن تتاح لك الفرصة ، أعتقد أن الجميع سيغتنمها ، لذا نعم ، كان هذا قراري “.

واختتم المدافع الكرواتي تصريحاته بقوله :” أنا في مان سيتي لتحقيق الكثير من الأشياء مع هذا الفريق والفوز بأكبر قدر ممكن. لا أطيق الانتظار للانضمام إلى الفريق والتعلم من الأفضل. يجب أن أقول إنني سأكون محاطًا بلاعبين من الطراز العالمي ، ويسعدني أن أكون هنا”.

مقالات ذات صلة

بيان مصرى ـ سعودي ـ أردنى: أي محاولات لتهجير الفلسطينيين مرفوضة

admin

السيسي يؤكد على التضحية الكبيرة للشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب

admin

بنك القاهرة يعلن عن وظائف خالية لحاملي البكالوريوس.. تعرف علي التخصصات المطلوبة “بالتفاصيل”

admin