الشعلة

مادونا في إطلالة جديدة بعد صدمة جمهورها من صورها

بعد أن أطلت مادونا في حفل توزيع جوائز غرامي بوجه منتفخ وغريب، انتشرت صور جديدة لها مختلفة بشكل كبير وكانت مادة دسمة لوسائل الإعلام، ولم ينسَ العالم وجهها الذي ظهرت به ولم يتوقف الحديث عنها منذ ذلك الوقت وحتى اليوم.
وتمكنت النجمة الأمريكية من نشر صورتها الجديدة على حسابها في “إنستجرام”، وظهرت كما لو أنها شخص مختلف تمامًا، لدرجة أن البعض لم يصدق أنها مادونا الحقيقية، ورغم أن مادونا التزمت الصمت منذ ذلك الوقت إلا أن الأمر لم يستمر طويلًا، حيث غردت لمعجبيها طالبةً منهم أن ينظروا لوجهها كيف أصبح جميلًا بعد أن زالت المواد التي جعلت وجهها تتورم عقب إجراء جراحة لوجهها.

مادونا صدمت جمهورها في غرامي 

في مطلع الشهر الحالي انطلق حفل توزيع جوائز غرامي، وكان من بين الحضور النجمة الأمريكية مادونا والتي صدمت الجمهور بإطلالتها بوجه منتفخ ولم ينل استحسان متابعيها، ولكنها علقت لأحد معجبيها قائلة: “أنا أحاول تجاهل حقيقة أن مادونا لها وجه جديد تماماً”.

وكانت مادونا قد لامت معجبيها والناس الذين انتقدوا شكلها مستنكرةً اهتمامهم الزائد بمظهرها بدلاً من الاهتمام بما تحدثت به بذلك الوقت، وقالت: “بدلاً من التركيز على ما قلته في خطابي الذي كان يتعلق بتقديم الشكر على شجاعة الفنانين، اختار الكثير من الناس التحدث فقط عن الصور المقربة لي التي التقطتها كاميرا ذات عدسة طويلة بواسطة مصور صحفي من شأنه أن يشوه وجه أي شخص”.

مادونا لا تعتذر

وقالت مادونا في وقت سابق إنها لا يمكن أن تعتذر على الإطلاق، وأكملت هجومها على بعض وسائل الإعلام لأنها تعرضت للإهانة من وجهة نظرها منذ بداية مسيرتها الفنية، ولكنها تتفهم أن هذا كله يعد اختبارا ويسعدها أن تقوم بالريادة على حد قولها، حتى تتمكن جميع النساء الحصول على أوقات أفضل في السنوات القادمة.

 

مقالات ذات صلة

تحذير خطير من زلزال مدمر خلال 72 ساعة.. تعرف علي 7 أماكن معرضة للزلزال في مصر

admin

وفاة الملحن وليد عبد العظيم

admin

بعد الهجوم على سفينة في مضيق كيرتش.. روسيا: هجمات أوكرانيا لن تمر دون رد

admin