الشعلة

ماجدة خيرالله تشيد بأداء أحمد عيد في «عملة نادرة»

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خيرة الله بمسلسل عملة نادرة، وخاصة الفنان أحمد عيد الذي عاد للساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة .

قالت ماجدة خير الله: «رغم تاريخه الذي يقترب من عشرين سنه في تقديم ادوار كوميديه راقيه ، ومختلفه عن السياق المتداول، إلا ان أحمد عيد، استطاع ان يصنع لنفسه تاريخا جديدا مع مسلسل عمله نادره».

وأضافت: «ليؤكد ان الممثل صاحب الموهبه يستطيع ان يقدم مختلف الادوار بنفس المقدره ودرجه الكفاءة والاقناع، بدون افتعال ولاتخشين صوت ولارفع حواجب ولامبالغه في الاداء، يلعب شخصيه قاتل اخيه، الذي يطمع في ورثه من اطيان وزوجه ايضا، انه صانع الصراع ومحرك الحدث ،ويقف بشموخ بين مجموعه من كبار النجوم اعتادوا تقديم ادوار الشر،بلا اي تنوع او تجديد او ابتكار».«صاحب موهبة كبيرة».. ماجدة خير الله تشيد بـ أحمد عيد في عملة نادرة 1

مسلسل عملة نادرة 

ويشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، وجومانا مراد، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

مقالات ذات صلة

أخبار سارة لمرضى السكر.. علاج جديد طال انتظار يعمل على مدار 24 ساعة وقريبا في مصر

admin

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

admin

أول تعليق من الإفتاء حول حكم الشرع في “عمرة البدل”

admin