الشعلة

مات في عز شبابه.. وفاة الفنان أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي

رحل عن عالمتا اليوم السبت الفنان الشاب أحمد عصام وهو واحد من أبطال مسرحية تشارلي بنفس طريقة شقيقة الذي توفي منذ العديد من السنوات، ونتج عن وفته صدمة كبيرة داخل الوسط الوطني وبشكل خاص بين أبطال المسرحية التي كان عضو مهم فيها.

سبب وفاة الفنان أحمد عصام

وأعلن الفنان عادل شعبان عن وفاة الفنان الشاب عن عمر يناهز الـ 23 عام، وكتب من خلال حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً “لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام“.

أحمد عصام

وتابع شعبان قائلاً “وسبب وفاة الفنان الشاب هو حادث أليم، أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفى منذ سنوات في حادث أليم أثناء ذهابه إلى المسرح”، وهي من أكثر الأشياء الذي احزنت الكثيرين وهم أهله وأصدقائه وجميع الوسط الفني.

أحمد عصام

أعمال الفنان الراحل أحمد عصام

وتجدث الفنان عادل شعبان حديثه عن الشاب الراحل، وقال “أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إن لله وإن إليه راجعون”، وتعد من أكثر الأخبار التي أصيبت الكثيرين بالحزن الشديد بسبب رحيله.

أحمد عصام

أحمد عصام، ونعاه الفنان عماد إسماعيل قائلاً “يا حبيبي يا عصام، صاحي مش مصدق والله كنا لسه ع المسرح امبارح مع بعض.. معقولة.. لا حول ولا قوة الا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة يا حبيبي إن شاء الله.. بحبك جدًا وكلنا بنحبك أوي.. أخونا وصديقنا وحبيبنا كلنا الفنان أحمد زميلنا في عرض تشارلي، أسألكم الدعاء والفاتحة”.

مقالات ذات صلة

إصابة ميسي قبل أسبوعين من المونديال.. قلق كبير بين الجماهير

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الخميس 1 فبراير 2024.. والقنوات الناقلة

admin

«الصحة» تطلق 26 قافلة مجانية للصحة الإنجابية بـ 17 محافظة

admin