الشعلة

مؤتمر الختام.. صلاح يبعث برسائله عن أهم بطولات مسيرته

صرح اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادى ليفربول الإنجليزى، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستكون الحدث الأكبر في مسيرته، قائلًا بأنه لا يفكر حاليا في جائزة أفضل لاعب في العالم، وأبدى سعادته بدعم الإعلام والجماهير لمنتخب مصر.

وأضاف صلاح في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة السنغال في المباراة النهائية أمام السنغال: “بالتأكيد الجميع سعيد بالتأهل إلى النهائي، والحمد لله على الفوز في كافة المباريات الماضية بالرغم من الإصابات والصعوبات التي تعرض لها الفريق”.

أما بالنسبة للعب ضد ماني: “إنه من الرائع أن ألعب ضد السنغال كفريق وماني كزميل، كان هناك حديث قصير بيننا عقب مباراة المغرب وقلنا هيا نلتقي في نهائي البطولة”.

كما قال محمد صلا :”أرى أنه خلال مباراة 2017 كانت هناك صعوبات، لكن مع وجود 5 تبديلات في المباراة أعتقد أن الفريق استطاع أن يحصل على شيء من الراحة، وأتمنى أن ننجح في مواجهة الغد وتحقيق البطولة”.
وأضاف: “كان هناك سوء توفيق في نهائي 2017 وأتمنى أن يكون معنا حسن الحظ غدا”.

وردا على سؤال، هل تكون البطولة سبب في الفوز بأفضل لاعب في العالم؟، قال صلا: “كل ما أركز فيه هو أن أقدم أفضل شيء مع المنتخب، والفوز بالبطولة، الجميع ظهر بشكل جيد في المباريات الماضية، سواء حصلت على جائزة أفضل لاعب أو لم تأتي مازال الوقت مبكر على هذا الحدث، لكن أنا حاليا أفكر فقط في الفوز بالبطولة، ولا أطلب من اللاعبين سوى تقديم نفس أداء المباريات الماضية”.

مقالات ذات صلة

إقالة كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية لهذه الأسباب

admin

كل ما تريد معرفته عن أعراض الروماتويد وما هي أسبابه؟

admin

براتب يصل لـ 25 ألف جنيه… وزارة التضامن الاجتماعي تُعلن عن وظائف خالية لأصحاب الإعاقات الخفيفة “أعرف التفاصيل”

admin