فن ومنوعات

ليلى علوي تنتهى من تصوير فيلم المستريحة آخر أكتوبر والعرض قريبًا

تواصل ليلى علوي خلال الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد المستريحة، الذي يشاركها بطولته بيومي فؤاد، وعلم خبر أبيض أن ليلى علوى ستنتهى من تصوير الفيلم أواخر شهر أكتوبر الجارى، فيما سيتم الإعلان عن موعد طرحه وعرضه قريباً فى السينمات.

فيلم المستريحة

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى علوي خلاله بشخصية شاهيناز التى تدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس، فيما تستعين في مهمتها بأبنائها.

فيلم آل الشنب لـ ليلى علوي

ومن ناحية أخرى تنتظر ليلي علوى عرض فيلمها الجديد آل شنب، والمقرر عرضه يوم  31 أكتوبر فى دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

جوازة توكسيك

من ناحية أخرى حققت ليلي علوى نجاحاً كبيراً بفيلمها الأخير جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

آخر مشاركات ليلى علوي في رمضان

أما عن الدراما الرمضانية، فكان آخر أعمال ليلى علوي مسلسل دنيا تانية، الذي عُرض في موسم 2022، وشاركها في بطولته وقتها، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button