الشعلة

بالصور.. ليلى أحمد زاهر وأسرتها يؤدون مناسك العمرة

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر مجموعة من الصور لها ولعائلته من مكة المكرمة داخل الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها “إنستجرام” .


وظهرت ليلى أمام الكعبة برفقة عائلتها والدها الفنان أحمد زاهر، ووالدتها هدى فاروق، بالإضافة إلى شقيقتها ملك أحمد زاهر، وجدتهم، بعد أداء العمرة، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وفى سياق آخر، كا آخر أعمال ليلى أغنية “كلمة أخيرة” من كلمات محمد حسين وألحان وتوزيع إسلام زكي ومدير تصوير جلال الزكي وهى من إخراج هشام جمال وإنتاج كروم برودكشن معين مطرجي.


وقال هشام جمال عن  ليلى أحمد زاهر إنه سعيد جدا بالعمل وبالنجاج الذي وصلت إليه، في أول تجربة غنائية لها «كلمة أخيرة» وأنه مبسوط جدًا بالمستوى الفني لأول تجربة غنائية لها.

وأضاف، جمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، “كلمات الشاعر محمد حسن ولحن وتوزيع رائعين من الموهوب إسلام زكي”

كما أكد سعادته بالعمل وأنه راضٍ عن مستوى الكليب، ألف مبروك يا ليلى ومبروك المحترم أحمد زاهر تستاهلوا كل خير، ووجه الشكر لكل الناس فى كليب العمل “كلمة أخيرة”.

يشار إلى أن ليلى أحمد زاهر كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلم “مطرح مطروح” والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشاركها البطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفى ، شيماء سيف ، محمد السعدنى ومجموعة أخرى من الفنانين وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت خلال فترة الاربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي وكريم عفيفى يظهر بشخصية شقيقه وشيماء سيف زوجتة وليلى أحمد زاهر ابنته في العمل.. من إخراج وائلا حسان والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وتأليف محمد عز.

مقالات ذات صلة

10 انفجارات تهز شمالي العراق.. وصفارات الإنذار تدوي بالقنصلية الأمريكية

admin

حسن الرداد وروبي يتعاقدان على مسرحية سيدتي الجميلة

admin

إيطاليا.. وفاة زعيم المافيا ميسينا دينارو

admin