الشعلة

ليكيب: السنغالي ساديو ماني خارج كأس العالم

أصيب السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ ومنتخب السنغال، وذلك بعد سقوطه على أرضية الملعب في مباراة بايرن ميونخ وبريمين، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني، والتي انتهت بسداسية لصالح البافاري.

ويبدو أن هذه الإصابة ستمنع ساديو ماني من المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم على حساب المنتخب المصري، حيث انتهت المباراة في الوقت الأصلي، وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة ولعب الفريقين شوطين إضافيين انتهى بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقين إلى ركلات ترجيح وحسم منتخب أسود التيرانجا اللقاء بنتيجة 3/1.

ووفقا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ساديو ماني لن يشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة، وأشارت التقارير أن السنغالي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، مما أدى ذلك غيابه عن كأس العالم.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أليو سيسيه سيعلن عن قائمة منتخب السنغال خلال الساعات القادمة، الأمر الذي سيخرج السنغالي ساديو ماني من حسابات مدرب منتخب أسود التيرانجا، بسبب عدم جاهزيته.

وتنطلق منافسات كأس العالم قطر 2022، خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، ويقع منتخب السنغال في المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، مع منتخبات قطر وهولندا والإكوادور، على أن تقام أول مباراة للسنغال يوم 21 نوفمبر أمام هولندا.

مقالات ذات صلة

في الدورة الـ39.. “الإسكندرية السينمائي” يقدم ورشة تصوير لـ”سمير فرج”

admin

قمر الفراولة أول بدر عملاق بالسنة يزين سماء مصر غدا

admin

جهز ساعتك.. تعرف علي موعد تغيير الساعة وبدء تطبيق التوقيت الصيفي

admin