الشعلة

لن تصدق.. تمساح يعيد جثة طفل غارق إلى أهله

لم تصدق ما ظهر في فيديو صادم للحظة قيام تمساح يعيد جثة طفل غارق منذ فترة، وذلك بعد أن فشلت عائلته في العثور عليه في إندونيسيا.

تمساح يعيد جثة طفل غارق

وفقا لموقع anews الإخباري، أن سكان بلدة مزارا جاوا الإندونيسية، بظهور تمساح ضخم يحمل على ظهره جثة طفل غرق منذ فترة، لم تتمكن عائلته من العثور عليه.

والغريب في الفيديو أن تمساح لم يحمل جثة الطفل بين فكيه، ربما خشية تمزيقها؛ بل وضعها على ظهره بالقرب من رأسه، كما ظهر في الفيديو.

 

من هو الطفل الغارق الذي أنقذه التمساح؟

أفادت شبكة التليفزيون الإندونيسية “TV One”، أن جثة الطفل الغارق هو لطفل اسمه محمد زياد ويجايا، البالغ من العمر 4 سنوات، من نهر ماهاكام بمنطقة كالمنتان الشرقية في إندونيسيا؛ حيث شوهد وهو يحمل جثة الصغير على ظهره إلى ضفة النهر، وتركها في مكان ظاهر للعيان.

والغريب في الأمر أن التمساح اختفى في النهر بعد أن رأس السكان وعائلة الضحية جثة طفل، على الفور انتقل فريق البحث والإنقاذ بمساعدة السكان بانتشال جثة الطفل ونقلها إلى البر الرئيسي.

والذي أثار حفيظة الكثير من السكان أن الطفل لم يكن فيه أي جروح فيها وذلك باستثناء عضة في الظهر، وأرجح البعض أن السبب في ذلك التمساح عند التقاط جثة الطفل من مياه النهر وحملها.

مقالات ذات صلة

اشتري لحمة بالتقسيط لمدة 6 شهور وبدون فوائد.. تفاصيل

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الإثنين 5 فبراير 2024.. والقنوات الناقلة

admin

هل يدخل الفقراء الجنة قبل الأغنياء بـ 500 عام؟.. الإفتاء توضح

admin