الشعلة

“لكي الصلاوات يا فلسطين”.. شاروخان يتضامن مع الشعب الفلسطيني

أعلن النجم الهندي الكبير شاروخان عن تضامنه للشعب الفلسطيني و ذلك بعد هجوم الجيش الإسرائيلي على مستشفى المعمداني بفلسطين مساء أمس .

 

شاروخان يدعم الشعب الفلسطيني

كتب شاروخان تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق قائلا “ القتل بواسطة قتل الأطفال لن يحل للضحايا و ضحايا الضحايا شيئا .. لكي الصلاوات يا فلسطين ” .

 

 

 

النشاط الفني لشاروخان

يعيش النجم الهندي الكبير شاروخان حالة من الانتعاشة و النشاط الفني المكثف، حيث من المقرر أن يعرض له في الأشهر القادمة فيلم “ Dunki ” حيث يعد الفيلم الثالث له خلال عام 2023 بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي استطاع أن يحققه بفيلمين “ Pathaan ” و الذي عرض في بداية عام 2023، و فيلم “ Jawan ” الذي عرض في الفترة الماضية .

 

كان شاروخان قد كشف من قبل عن موعد عرض فيلم “ Dunki ”  من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لفيلم “ Jawan ” في الأيام الماضية، و قال أن الفيلم سيطرح بحلول فترة أعياد الكريسماس في ديسمبر 2023 .

 

فيلم Dunki

يعد فيلم “ DUNKI ” من بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان، و يعد الفيلم من اخراج الكبير راجكومار هيراني .

 

أحداث فيلم DUNKI

كما تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .

كما أكدت مصادر ل “ مصر تايمز ” في تصريحات  سابقة ” أن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم “ Tiger 3 ” بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه “ Pathaan ” و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين ” .

كان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : “ هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ” .

فيلم JAWAN

كما احتفل صناع فيلم “ Jawan ” بالنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم و ذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده صناع الفيلم، و حرص شاروخان على حضور المؤتمر الصحفي، تحدث شاروخان عن فيلم “ Jawan ” و علق قائلا “ أعتقد أن جاوان هو ما يشعر به كل هندي، أعتقد أن جاوان هو مشاعر، جاوان هو جندي هندي، جاوان هو أم هندية، جاوان هو بنت هندية، جاوان هو حارس هندي ”

و تابع “ عليك أن تفهم أن جاوان في أوقات عديدة ضعيف جدا، لأنه كل واحد منا و أوقات عديدة هو جاهز للقتال، جاوان مخطئ في الكثير من الأوقات، و لكن في أوقات عديدة هو على حق، جاوان في بعض الأحيان سوف يعيش في الظلام، و أحيانا هو الذي سوف ينبعث منه الضوء ” .

و اختتم كلامه “ و أخيرا، كل واحد منا، و كل هندي هو جاوان الذي هو مستقيم، الصدق و الخير و الحب، هذا هو ما يمثله الفيلم بأكمله ” .

كما انطلق العرض الأول لفيلم “ Jawan ” في 7 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بالهند، و عرض أيضا في 13 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بمصر، و شهد الفيلم اقبال جماهيري كبير، و نال اشادات كبيرة و قوية من الجمهور و النقاد .

 

اشادات فيلم Jawan

كما نشر الناقد تاران أدارش تغريدة على صفحنه الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق   “ من المؤكد أن Jawan سيقف شامخا في مسيرة شاروخان الفنية … و أن Jawan أتى هنا لغزو القلوب و لغزو بوليوود، و أن الفيلم به سيناريو حاد، و أحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، و الوتيرة و الطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، يتم تعزيز Jawan أيضا من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص كل من فيجاي سيثوباسي و نايانتارا و ديبيكا بادكون و سانجاي دوت، و أن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك ” .

و اختتم كلامه “ بعد قولي هذا، Jawan ينتمي بحق الى شاروخان، و لا يتطلب الأمر كرة بلورية للتنبؤ بأن عام 2023 ينتمي الى شاروخان الآن، دعونا نستمع الى زئير شاروخان في بوليوود ”

و نشر أيضا المخرج كاران جوهر صورة البوستر الخاص بالفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق عليها قائلا “ أنا متأخر على هذه الحفلة، و لكن ما هذه الحفلة الرائعة، أنه نوع من الأفلام التي تحمل الاثارة و العواطف الكبيرة التي تتميز بها السينما الهندية و هذا الفيلم يتقن ذلك، لقد أذهلتني الجرأة السينمائية لكل اطار، كم كانوا جيدين، ناينتارا ( البطلة ) و فيجاي ( الشرير ) كان عبقري، تم سحري ب ديبيكا بادكون التي أضافت الكثيرالى دورها، و ماذا أقول عن أخي شاروخان، أنه ليس مجرد قوة طبيعية لا يمكن استبدالها، بل يمثل نجومية ضخمة بطريقة لا يستطيع فعلها أحد غيره، أنه الامبراطور و نحن نحترمه … اذا لم تشاهد Jawan، فأنت لا تعرف ما تفوت ” .

كما رد عليه شاروخان في تعليق على منشور كاران قائلا “ كاران، سعيد جدا باعجابك بالفيلم، و بالطبع الاعلان الدعائي، أتلي و فريقه الكامل حقا قد راعوا ما يشعر به و يفكر به الجمهور، جعلوهم يتخلون عن كل شئ ويأتون و يقعون في حب أنفسهم، الجمهور هو الامبراطور ” .

و نشر أنوبام خير صورة تجمعه مع شاروخان على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق عليها قائلا “ عزيزي شاروخان، لقد انتهيت من مشاهدة فيلمك Jawan مع الجمهور في أمريتسار، استمتعت به، الحركة و حجم الصورة، أسلوبك و أدائك جيد جدا، أحببت الجميع في الفيلم، تهانينا للفريق بأكمله وخاصة الكاتب/ المخرج أتلي، بعد عودتي الى مومباي، سأعانقك بالتأكيد و أقول يا بوتشي، كوكا، بوبا، لولا ” .

 

أحداث فيلم Jawan

تدور أحداث الفيلم عن رجل يسعى لتحقيق العدالة و نشرها  في المجتمع الهندي، و لكنه يستخدم أسلوب خارج عن القانون، و يسلط الأضواء على الكثير من المشاكل التي تقابل المجتمع الهندي .

 

فيلم Pathaan

كما عرض فيلم “ Pathaan ” في بداية عام 2023 و حقق نجاح و اقبال جماهيري كبير، و كان يعد الفيلم عودة شاروخان لبوليوود بعد غياب استمر 4 سنوات، و شاركه البطولة كل من ديبيكا بادكون و جون ابراهام .

مقالات ذات صلة

قيادة عمليات العاصمة العراقية تقرر رفع إجراءات حظر التجوال الليلي

admin

واشنطن تعلن تدمير صاروخاً باليستياً ومسيّرتين حوثية في اليمن

admin

سعر الريال القطري أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الإثنين 19-2-2024

admin