الشعلة

لفظ أنفاسه في الملعب.. وفاة لاعب نادي 6 أكتوبر بمنطقة رأس غارب

حالة من الحزن سيطرت على ملاعب كرة القدم، بعدما توفي لاعب نادي أكتوبر الرياضي بمنطقة رأس غارب أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة بدوري المنطقة بمحافظة البحر الأحمر، لتسود حالة من الحزن وسط زملائه.

وفاة لاعب نادي 6 أكتوبر بمنطقة رأس غارب

وتوفي اللاعب محمد خلف الله من فريق مواليد 2009 بنادي أكتوبر الرياضي بمدينة رأس غارب أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة بدوري المنطقة بمحافظة البحر الأحمر نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

وفاة لاعب نادي 6 أكتوبر بمنطقة رأس غارب
وفاة لاعب نادي 6 أكتوبر بمنطقة رأس غارب

وأثناء وجود اللاعب الذي يدرس بمدرسة على بن أبى طالب بالصف الثالث الإعدادي 15 سنة، سقط في الملعب فجأة وتم إحضار سيارة الإسعاف إلى أرضية الملعب وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى بصحة الطاقم الطبي، لمحاولة إنقاذ اللاعب وعمل إنعاش رئوي له وصدمات كهربائية لمحاولة إفاقته ولكنه لم يستجب وفارق الحياة.

وزير الشباب ينعي لاعب نادي 6 أكتوبر

وتقم نادي 6 أكتوبر بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد داعيا المولى غز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وسرعان من نعاه زملائه بالفريق، داعين الله أن يسكنه الجنة بغير حساب، ونعى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعب محمد خلف الله، ببالغ الحزن والأسى.

لفظ أنفاسه في الملعب.. وفاة لاعب نادي أكتوبر بمنطقة رأس غارب.. ووزير الشباب ينعيه
لفظ أنفاسه في الملعب.. وفاة لاعب نادي أكتوبر بمنطقة رأس غارب.. ووزير الشباب ينعيه

وتتكرر تلك الواقعة في العديد من الملاعب المصرية سواء بهبوط في الدورة الدموية أو نتيجة بلع ألسنتهم، فقبل عام توفي لاعب نادي مطروح المصري المنافس أثناء مباراته أمام نادي السلوم، وفي يونيو الماضي لفظ كريم أبو قورة لاعب منتخب الجامعة الأمريكية بالقاهرة أنفاسه الأخيرة خلال مباراة في بطولة أفريقيا للجامعات بكينيا، وفي 2018 توفي اللاعب المصري محمد فاروق بنزيما بعد إصابته بأزمة قلبية حادة خلال مشاركته في إحدى مباريات كرة القدم الودية.

مقالات ذات صلة

علي محمد الشرفاء: الطلاق يهدد الأمن الاجتماعي

admin

موعد مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس العاصمة والقنوات الناقلة

admin

خير سار من رئيس الوزراء.. توقعات بانخفاض أسعار بعض السلع قريبا

admin