الشعلة

لعنة ليفربول تضرب ريال مدريد قبل موقعة الحسم في البرنابيو

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على ليفربول الإنجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

لعنة ليفربول تضرب ريال مدريد قبل موقعة الحسم في البرنابيو

ولكن حالة السعادة لم تستمر كثيرًا في صفوف الفريق الملكي، لتضرب لعنة ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد في الدوري، حيث  خاض الفريق الإسباني 3 مباريات عقب مباراة الريدز ولكن النتائج كانت مخيبة.

فشل ريال مدريد خلال الثلاثة مباريات السابقة في تحقيق الفوز، حيث تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بملعب “سانتياجو برنابيو”، وريال بيتيس سلبيًا ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

فضلا عن ذلك، خسر ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” أمام الغريم التاريخي، برشلونة بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

ويلتقي فريق ريال مدريد مع ليفربول يوم 15 مارس في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة أحداث المباراة بين الفريقين في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وأحرز داروين نونيز الهدف الأول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح في الدقيقة (4)، ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز في الدقيقة (14) من زمن المباراة.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في التاريخ تسجيلا للاهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا بالتساوي مع نجم تشيلسي السابق الإيفواري ديديه دروجبا.

كما أصبح محمد صلاح أكثر لاعب يسجل أهداف لـ ليفربول في البطولات الأوروبية (42 هدفًا)، متخطيا ستيفين جيرارد.

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة (21)، قبل أن يضيف الثانى بالدقيقة (36) من زمن المباراة.

وجاء هدف فينيسيوس الثانى بعد خطأ فادح من أليسون حارس ليفربول الذى سدد الكرة فى قدم اللاعب البرازيلى لترتد فى الشباك معلنة هدف التعادل 2-2 للفريق الملكى.

وفى الشوط الثانى سجل ريال مدريد ثلاث أهداف متتالية حملت توقيع الثنائي ميليتاو وكريم بنزيما “هدفين” في الدقائق 48، 56، و67 من زمن المباراة على التوالي.

مقالات ذات صلة

دعاء الرسول فى ليلة شهر رجب 

mohamed

مات وهو يحفظ الأطفال القرآن.. تفاصيل وفاة محفظ قرآن بالأزهر خلال ممارسة عمله

admin

الكنيسة الروسية تحذر من خطوة غربية قد تؤدي إلى “نهاية العالم”

admin