الشعلة

لعبة قذرة.. شريف منير يكشف عن تعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك للظلم

كشف الفنان شريف منير عن تعرض فيلمه الجديد للظلم بعد طرحه في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

شريف منير: في لعبة قذرة لفشل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وأكد شريف منير في تصريحاته على أنه لم يتم عمل دعايا كافية للفيلم، وعدم نزوله في عدد كبير من دور العرض، بالإضافة إلى سوء جودة الصوت به في عدد من قاعات السينما.

شريف منير

 

وعقب شريف منير على ذلك قائلًا: في لعبة قذرة بتحصل عشان فيلم ليه تعيشها لوحدك يفشل.. والفيلم ملهوش بوستر في الشارع.. نفسيتي تعبت من فيلم ليه تعيشها لوحدك بسبب عدم وجود دعاية ليه أو حفلات في السينما.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ليه تعيشها لوحدك يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: الفنان خالد الصاوي وشريف منير، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

صناع فيلم ليه تعيشها لوحدك

شريف منير يعتذر من إحدى الصحفيات

وفي وقت سابق، وجه الفنان شريف منير رسالة اعتذار لإحدى الصحفيات، بعد أن تعامل معها بشكل غير لائق، خلال تواجده في مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

وقال شريف منير: مساء الخير، امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الشباب الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقولت كلمة، فوأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة ياما كان تعليق أو سؤال بس كان مفاجئ ورد فعلي كان سريع قولتلها هششش.

وتابع: فلاقيت هششش دي عيب أوي، فاتلبخت وقولت الم فقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه، لقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا متضايق من اللي حصل دا.

مقالات ذات صلة

البابا تواضروس يتراس جنازة رؤوف غبور في الكاتدرائية المرقسية

admin

إسرائيل.. تحذيرات وصافرات إنذار بعد أنباء عن تسلل جوي من لبنان

admin

العقول المغيبة .. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin