الشعلة

لأول مرة.. مصر تستضيف بطولة أفريقيا للبوتشا والإتحاد يعلن موعد الافتتاح

تستضيف مصر بطولة إفريقيا للبوتشا، في الفترة من 2 يوليو إلي 8 يوليو المقبل، والتي تقام علي صالة حسن مصطفى، بمشاركة 7 منتخبات.

وتحظي البطولة باهتمام كبير من قبل وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، من أجل إخراجها بشكل يليق باسم مصر، والذي نجحت في الفترة الماضية بتنظيم العديد من البطولات الدولية سواء الفردية أو الجماعية.

وتعد هذه البطولة المؤهلة لاولمبياد باريس 2024، لمنافسات الزوجي الفرق، والتي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي للبوتشا بالتعاون مع الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي المنظم للبطولة برئاسة الدكتور أحمد أدم .

قال أحمد آدم رئيس اتحاد الرياضيات ذوي الشلل الدماغي، إن البطولة تحظي باهتمام كبير من قبل وزارة الشباب والرياضة، من أجل تحقيق نجاح كبير.

وأضاف رئيس الاتحاد، أن المنتخب المصري تم تجهيزه على أعلي مستوي من اللاعبين، والذين خاضوا معسكرات عديدة في الفترة الماضية، من أجل تحقيق اللقب والتأهل لأولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري لرياضيات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي عن عدد الدول المشاركة في البطولة الأفريقية مطلع الشهر المقبل بعد غلق باب الاشتراك.

 

مقالات ذات صلة

توقعات بنمو اقتصاد الإمارات في 2024 إلى 5.3%

admin

تراجع القدرة الشرائية وراء استقرار مبيعات السيارات في الولايات المتحدة

admin

سعر الذهب اليوم الجمعة 8-3-2024 في مصر للبيع والشراء بالمصنعية

admin