فن ومنوعات

لأول مرة.. ابنة دنيا سمير غانم تستعرض موهبتها التمثيلية

لأول مرة في مقطع فيديو على “تيك توك”، ظهرت كايلا رامي راضون ابنة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، وهي تستعرض موهبتها التمثيلية مع والدتها ما أثار إشادة واسعة من المتابعين.

كانت كايلا قد ظهرت في مشهد ضمن مسلسل “جت سليمة” رفقة والدتها، وخلال عرض المسلسل في رمضان الماضي، أثنى الجميع على إطلالتها وموهبتها اللافتة.

تفاصيل ظهور ابنة دنيا سمير غانم

لأول مرة ظهور ابنة دنيا سمير غانم رفقة والدتها

نشرت كايلا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “تيك توك”، وقامت والدتها دنيا سمير غانم بإعادة نشره، ليصبح هذا أول فيديو يظهر فيه الثنائي معًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في الفيديو، قدمت كايلا مشهدًا من مسلسل “نيلي وشيريهان”، الذي شاركت فيه والدتها دنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. قامت كايلا بتقليد شخصية “شيريهان” التي أدتها خالتها إيمي في المسلسل، مما أثار تفاعلاً كبيرًا من الجمهور.

 

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل واسع، حيث لاحظ البعض وجود تشابه كبير بين كايلا ووالدتها، بينما تحدث آخرون عن الشبه الكبير بينها وبين جدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

أعمال دنيا سمير غانم

كان آخر ظهور لدنيا سمير غانم على شاشة السينما كان في عام 2022 في فيلمها “تسليم أهالي”، الذي شاركها بطولته هشام ماجد ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

من الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت ترويجًا لفيلمها الجديد “روكي الغلابة”، الذي يشاركها فيه البطولة محمد ممدوح، والفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button