الشعلة

كيف احتفلت نجمات الفن بأعياد الكريسماس؟

بدأ نجوم الفن في الاستعداد من أجل الاحتفال بأعياد الكريسماس، وذلك بأساليب متنوعة، فمنهم من قرر أن يقضي الوقت في العمل، وتقديم حفلات في ليلة رأس السنة، ومنهم من يسافر في رحلات مع العائلة والأصدقاء، وأيضا هناك بعض الفنانين يحتفلون داخل منازلهم بجانب شجرة الكريسماس، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم طرق احتفال الفنانين بأعياد الكريسماس.

لقاء الخميسي

 

الفنانة لقاء الخميسي

 

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بالكريسماس في المنزل مع عائلتها، حيث شاركت متابعيها صورة لها مع أسرتها بجانب شجرة الكريسماس، وذلك خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

الفنانة درة

 

بدورها نشرت الفنانة درة صور لها متألقة بفستان قصير باللون الأخضر، ذي تصميم متميز، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نيكول سابا

 

الفنانة نيكول سابا

 

احتفلت الفنانة نيكول سابا بالكريسماس من خلال نشر فيديو لها، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود الذي يبرز جمالها، وذلك خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأعلنت نيكول سابا طرحها أغنية جديدة احتفالا بالكريسماس، من كلمات يوسف الخال، وألحان وتوزيع باسم رزق، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نسرين طافش

 

الفنانة نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها بصورة لها، وهي تضع الزينة عليها بجانب شجرة الكريسماس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وعلقت نسرين على الصورة قائلة: “ما بتقرر تحط زينة الشجرة مع ناس بيقدروك كتير، وقرروا يزينوك بدل الشجرة، لن أزين هذا العيد الشجرة، سأكون أنا الشجرة، وأعلق على نفسي زينتي وأضوائي وأمنياتي، عن نزار القباني أتصرف”.

كارول سماحة

 

الفنانة كارول سماحة

احتفلت الفنانة كارول سماحة بالكريسماس من خلال فوتوسيشن، حيث شاركت متابعيها صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود، وقبعة باللون الأحمر، وعلقت على الصورة قائلة: “love peace and joy.. الحب والسلام والفرح”. 

هيفاء وهبي

 

الفنانة هيفاء وهبي

وأخيرا احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بالكريسماس بطريقة مميزة، حيث نشرت صور لها على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كانت ترتدي فستان قصير باللون الأحمر، وعلقت على الصورة قائلة: “كريسماس عندما تتحقق الأمنيات”. 

مقالات ذات صلة

بوابة مصر الرقمية 2023.. تعرف علي خطوات التسجيل للحصول على خدمات التموين

admin

كارثة خطيرة تهدد بـ انهيار سد النهضة الإثيوبي وتفتك بحياة 150 مليون

admin

مؤتمر المناخ COP 28، كل ما تريد معرفته عن المنطقة الخضراء

admin