الشعلة

كيف أتعامل مع المتحرش القريب؟.. واجهي ذئاب الجنس بـ3 طرق

كيف أتعامل مع المتحرش القريب سؤال تطرحه كثير من السيدات اللاتي يتعرضن للتحرش من أوساط العائلة أو الدائرة المقربة من الأسرة  ويبحثن عن طريقة لتجاوز هذا الكابوس .

كيف أتعامل مع المتحرش القريب

بوابة الأيام تستدعي قصة حقيقة  للرد على كيف أتعامل مع المتحرش القريب ، حيث لم تتوقع سهير، التي تزوجت بحب وأنجبت ولدين، أن تنقلب حياتها إلى كابوس بعد ظهور شخص معروف لها في إحدى المناسبات العائلية.

لكنها تفاجأت عندما تلقت مكالمة هاتفية منه دون مقدمات، يعبّر فيها عن إعجابه ويقر بمعرفته بأنها متزوجة، لكنه لا يستطيع السيطرة على نفسه وما زال يتابعها برسائل غرامية.

تكشف هذه الواقعة عن واقع صعب يجب ألا ننكره، وهو اصرار “ذئاب الجنس” على ملاحقة النساء المتزوجات. ولذا، كيف يجب على الزوجات التصرف في مثل هؤلاء الأشخاص؟

 

كيف أتعامل مع المتحرش القريب..

ينصح الدكتور ممتاز عبد الوهاب، أستاذ الأمراض النفسية في كلية طب قصر العيني، الزوجة التي تواجه مثل هذه الحالات بأن ترفض هذا الرجل وتمنع تطور العلاقة معه، ولا تتحدث معه بأي طريقة. يجب عليها أن تلجأ إلى زوجها أو أفراد عائلتها للتدخل ومنعه، وإذا استمر في التحرش يجب عليهم إبلاغ الشرطة.

ويشير الدكتور إلى أن التشخيص النفسي لسلوك الرجل الذي يصر على إقامة علاقة عاطفية مع امرأة متزوجة يشير إلى أنه يعاني من “سيكو باس”. هؤلاء الأشخاص لا يلتفتون إلى القيم والتقاليد، ويحاولون الاعتداء على ممتلكات الآخرين ولا يتحملون المسؤولية. هدفهم الوحيد هو إقامة علاقة عاطفية يحصلون منها على الراحة الجنسية دون تحمل أي عواقب لسلوكهم هذا. في بعض الأحيان،

مقالات ذات صلة

أعلى فائدة في البنوك.. أعرف بالتقاصيل ازاي تكسب 8 آلاف جنيه شهريا من بنكي مصر والأهلي 2023

admin

تعرف على أطول ساعات صيام شهر رمضان وأقصرها

mohamed

أحمد السقا يروج لفيلم السرب ويكشف موعد طرحه

admin