الشعلة

كولر يتخذ قرار برحيل 6 لاعبين عن الأهلي نهاية الموسم

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا صارمًا في وجه عدد من لاعبي النادي الأهلي، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال للفريق أمام نادي الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في واحد من التعادلات التي أثارت غضب قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، خاصة وان المارد الأحمر كان متقدمًا في النتيجة.

وخسر النادي الأهلي بالأمس نقطتين هامتين أمام نادي الداخلية، في واحدة من مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح محمود عبد المنعم كهربا التسجيل لصالح القلعة الحمراء، وباغت رشيد أحمد النادي الأهلي بهدف التعادل في مرمى محمد الشناوي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

غضب كبير من كولر بسبب التعادل أمام الداخلية

ونشبت حالة من الغضب الكبيرة داخل غرفة ملابس النادي الأهلي عقب مباراة الأهلي والداخلية، حيث انفعل المدرب السويسري مارسيل كولر بشكل قوي عقب التعادل أمام نادي الداخلية، وألقى باللوم بشكل واضح على كلا من أليو ديانج، ورامي ربيعة على التخاذل خلال المباراة، والرعونة الواضحة خلال فترة مشاركتهما.

وبحسب التقارير، فإن مارسيل كولر قد اتخذ قرار صارم بعد التعادل بالأمس أمام نادي الداخلية، برحيل ستة لاعبين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل رغبة المدير الفني في ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن اللاعبين الذي قرر المدرب السويسري رحيلهم بنهاية الموسم الحالي هم كلا من:

  1. أيمن أشرف
  2. رامي ربيعة
  3. محمد فخري
  4. برونو سافيو
  5. شادي حسين
  6. بيرسي تاو

وشدد مارسيل كولر على أنه سيعمل على جلب صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، ولن يكون هناك وجود لأي لاعب ليس على قدر المسؤولية في صفوف تشكيلته خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

روسيا تقصف مدافع أميركية متطورة تستخدمها أوكرانيا

admin

قرينة الرئيس السيسي تُهنىء الشعب المصري بحلول شهر رمضان

admin

محامي قاتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها: إيداع المتهم في دار رعاية حكم عادل

admin