الشعلة

كورونا يضرب السعودية من جديد ويسجّل 270 إصابة

فيروس كورونا مازال يتواجد حتى الأن بجميع دول العالم بالرغم من إنحساره وضعف تطوره إلي الأشرس إلا أن أثاره يعاني منها من أصيب به حتى بعد الشفاء منه ، فمضاعافات مابعد كورونا قد تكون أصعب من الإصابة بفيروس كورونا نفسه .

الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية أن المملكة سجلت أعلى إصابة لها ، اليوم الأربعاء، ووصل عدد الإصابات إلي 270 شخص بفيروس كورونا الجديد ليصل إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا إلي 833.250 حالة في المملكة العربية السعودية .

 

إصابات كورونا في السعودية
وسجلت المملكة العربية السعودية ، اليوم الأربعاء، أعلى معدلات إصابة منذ ما يقرب من 5 أشهر ومن بين الحالات 78 حالة حرجة من إجمالي الحالات التي أصيبت بكورونا في السعودية، بينما حالات التعافي وصلت إلي 818.920 شخص ، أما الوفيات منذ إندلاع فيروس كورونا وصلت إلي 9630 حالة وفاة في المملكة العربية السعودية بسبب كورونا .

تطعيم كورونا
وأعلنت منظمة الصحة العالمية عن تعزيز جرعة أخرى من لقاحات كورونا وهي ما بين 6 شهور إلي سنة من أخر جرعة حصل عليها المتعافي من كورونا .

وأكدت منظمة الصحة العالمية أن الأطفال والمراهقين لا يحتاجوا بالضرورة إلي جرعات معززة من التطعيم لكورونا لإن مناعتهم تكون أقوى من كبار السن، أما التطعيم يركز على كبار السن وهم أكثر عرضة للإصابة بأمراض خطيرة .

 

مقالات ذات صلة

بالصور.. البابا تواضروس يصلي قداس الأحد في كاتدرائية «يوحنا اللاتيران» مع ايبارشية روما

admin

تعرف علي موعد بدء تلقى أوراق الترشح لانتخابات نادى الزمالك

admin

في رمضان.. هل يفسد صيام من أصبح على جنابة بالنهار؟ الأزهر يجيب

admin