الشعلة

كندة علوش تشيد بمسلسل بالطو: برا الصندوق والتمثيل أكثر من رائع

أشادت الفنان السورية كندة علوش بمسلسل بالطو بطولة الفنان عصام عمر، مشيرة إلى أن العمل جديد والتمثيل فيه أكتر من رائع.

 

تعليق كندة علوش على مسلسل بالطو

وغردت علوش عبر حسابها الرسمي يموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة:تحية لكل صناع ‎ مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتع.

وتابعت: تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ‎عصام عمر مروراً بكل الأبطال..حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب.

أبطال مسلسل بالطو

بالطو مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب”، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب و إخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

قصة مسلسل بالطو

بالطو تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

على الصعيد الآخر، وجهت الفنانة السورية كندة علوش الشكر للدولة المصرية، بعد مساندة سوريا عقب الزلزال المدمر الذي وقع صباح الاثنين الماضى.

وأوضحت علوش، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر قناة “ام بى سى مصر” أن كثيرا من المناطق السورية لا تصلها المساعدات، لكن طائرات المساعدات التي أرسلتها مصر وصلت للأماكن المحرومة من المساعدات.

قالت الفنانة كندة علوش إنها لم ترد الكشف عن حملها لقلقها على صحة المولود، وإن الظرف الصحي شاء أن تلد في الشهر السابع ومرت بظروف صعبة نظرًا لوضع المولود لوقت كبير بالحضانة لمدة تمتد 3 أشهر مما أثار قلق الأسرة

وأوضحت كندة علوش في اتصال هاتفي عبر برنامج «إم بي سي تريندنج»، «كنت حامل وشاء الظرف الصحي إني أولد بالشهر السابع، الموضوع كان بالنسبة لي صعب، قعد البيبي وقت كبير بالحضانة، كنا كتير قلقانين عليه، وبعدين رجع على البيت من 3 أشهر».

وأضافت كندة: «وما حبيت أعلن حتى أكون مطمنة على صحته وأقول للناس خبر حلو، ما كنت حابة أطلع أقول قلقانة أو خايفة، وبالأول ما كنت لاحقة أعلن عن حملي لأن الولادة جت مبكرة«.

وتابعت قائلة: «حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة، بس في المقابل بتطلع عيني، بدها كل الاهتمام، بس هي معه بتحاول تلعب دور الأخت المتفهمة الكبيرة، ف هنشوف لأمتى هيبقى هالشكل من العلاقة».

وأشارت إلى أنها سعيدة بردود الفعل على الفيديو المتداول لها مع زوجها في مهرجان فينسيا وذلك لاعتيادها من الصحافة على نشر السلبيات بشكل كبير وقدمت الفنانة الشكر للصحفي الذي قام بإلتقاطه.

واستطردت كندة أنها ترى دعم زوجها لها شيء طبيعي لأن هذا ما يجب فعله بين المرتبطين في كل الأوقات وأنها تدعم زوجها كذلك فقالت: «بدعمه بكل الأشكال، سواء الدعم اللي الناس بتشوفه على السوشيال ميديا، أو الدعم اللي بتدعمه أي زوجة، مثل ما هو بيدعمني، أنا بشوف أن ده طبيعي، يمكن أخد ضجة وهذا شيء ظريف، عشان ينور على شيء لطيف، لكن ده طبيعي، لازم أي حد إتنين مرتبطين يدعموا بعض بكل اللحظات، اللحظات الحلوة والصعبة والنجاح والإخفاق».

مقالات ذات صلة

شعبة المخابز بالقاهرة: لا زيادة في سعر رغيف العيش الحر

admin

” بوتين ” يحصل على 87.68% في الانتخابات الرئاسية الروسية بعد فرز 30% من الأصوات

admin

بشروط جديدة.. أعرف تفاصيل مسابقة لتعيين 2000 إمام وعامل مسجد الأسبوع المقبل

admin